الرئيسية > آش واقع > استغل حالة الطوارئ الصحية.. تفاصيل تفكيك ريزو ديال الشفرة من وسط الديور ف فاس
10/05/2021 20:50 آش واقع

استغل حالة الطوارئ الصحية.. تفاصيل تفكيك ريزو ديال الشفرة من وسط الديور ف فاس

استغل حالة الطوارئ الصحية.. تفاصيل تفكيك ريزو ديال الشفرة من وسط الديور ف فاس

كود – مكتب فاس //

أحالت فرقة محاربة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم على أنظار النيابة العامة المختصة، 05 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 34 و39 سنة، بعد الاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل المنازل وخرق حالة الطوارئ الصحية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات الموصوفة، على خلفية البحث القضائي المنجز على إثر تسجيل أحد الضحايا لشكاية حول تعرض منزله للسرقة، وهي السرقة التي شكلت موضوع مقطع فيديو تم من خلاله تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تشخيص باقي المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد تبين من خلال البحث المعمق، حسب مصدر أمني، أن المشتبه فيهم قاموا بعدة سرقات، استعملوا فيها مفاتيح مزورة وتمكنوا من سرقة عدة أجهزة تلفاز من منازل  بأحياء مختلفة، وقد أسفرت عملية التفتيش من حجز هذه الأجهزة الإليكترونية وكذا مبلغ مالي محصل عليه من مبيعات الأشياء المسروقة.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم إحالتهم بتاريخ 08 ماي الجاري على أنظار المحكمة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة