الرئيسية > آش واقع > اسبانيا.. ها شحال ديال الحبس كيتسنا الحراگة المغاربة المتهمين بالاغتصاب الجماعي لصبليونية فـ 2019
06/04/2021 08:20 آش واقع

اسبانيا.. ها شحال ديال الحبس كيتسنا الحراگة المغاربة المتهمين بالاغتصاب الجماعي لصبليونية فـ 2019

اسبانيا.. ها شحال ديال الحبس كيتسنا الحراگة المغاربة المتهمين بالاغتصاب الجماعي لصبليونية فـ 2019

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت مواقع إخبارية كتالونية، أن المتهمين الأربعة الرئيسيين، في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة إسبانية بمصنع مهجور، بمدينة ساباديل، في فبراير 2019، تنتظرهم عقوبات سجنية تتراوح ما بين 37 و41 سنة سجنا، بعد الشروع في محاكمتهم.  كاين فيهم لي عندو سوابق إجرامية، وأعمارهم تتراوح بين 20 و 25 عام.

كما يواجه المتهمون التسعة المغاربيين (أغلبهم مغاربة) الطرد من البلاد، مع فترة مراقبة لمدة خمس سنوات ، وحظر الاقتراب من الضحية أو الاتصال بها لمدة خمس سنوات أخرى، وفي حالة الحصول على الإفراج المشروط، يتم طردهم من إسبانيا ولا يمكنهم العودة لمدة عشر سنوات. كما طلبت النيابة العامة تعويض الضحية بمبلغ 60 ألف يورو عن الأضرار الجسدية والنفسية والمعنوية.

وتعرضت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا للاغتصاب الجماعي، بعد خروجها رفقة أصدقائها للاحتفال  بحي كانفو بوسط مدينة ساباديل، وتعرضت للاعتداء الجنسي من قبل رجل اقتادها تحت التهديد إلى مصنع مهجور، ثم اغتصبها مرة أخرى ثم قام شابان آخران بذلك، قبل أن يقوم باقي المتهمين باغتصابها مجددا.

واستغلت الشابة انشغال الجناة، وتمكنت من الهروب والركض إلى مرآب ومنزل مأهول، لتتلقى المساعدة ويتم إبلاغ الشرطة المحلية بتفاصيل الجرائم التي تعرضت لها.

موضوعات أخرى

19/04/2021 21:30

خرق حالة الطوارئ الصحية بمبرر صلاة التراويح.. عصيد لـ”كَود”: هادشي ضد قرار الدولة و هاد الظاهرة كتروج لكذوب على الناس بللي الإسلام ف خطر

19/04/2021 20:50

نايضة بين صحاب المخبزات وكومادير بسباب الدقيق الخاسر. فيدرالية المخابز: “كومادير” بغات ترجعنا مضطهدين لحقوق الفلاح.. وشحال هضرنا على سبب تدني جودة القمح وماتسوقوش لينا