الرئيسية > آش واقع > اسبانيا غادي دير أطول حداد فتاريخها على ضحايا كورونا
24/05/2020 14:30 آش واقع

اسبانيا غادي دير أطول حداد فتاريخها على ضحايا كورونا

اسبانيا غادي دير أطول حداد فتاريخها على ضحايا كورونا

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

قال بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، السبت، في مؤتمر صحافي، أن الحكومة تبحث إعلان الحداد على أرواح ضحايا فيروس كورونا.

وأوضح بيدرو سانشيث، أن حكومته ستوافق على إعلان الحداد الرسمي على ضحايا تفشي وباء كورونا، لمدة عشرة أيام، بحيث سيكون الأطول في تاريخ البلاد منذ وفاة الجنرال فرانكو، وفقا لما نقلته وسائل إعلام إسبانية.

وأعلن رئيس الحكومة الإسبانية، أن الحداد في إسبانيا سيبدأ الثلاثاء المقبل الموافق للسادس والغشرين من ماي الجاري، تزامنا واستلهام المرحلة الأولى من رفع قيود الحجر الصحي المفروض منذ 14 مارس الماضي.

وأكد المسؤول الحكومي أنه سيجري تنكيس الأعلام فوق المباني الحكومية وسفن البحرية الإسبانية طيلة فترة الحداد، وذلك لإبراز الحزن على فرقى الضحايا، مردفا أن الحكومة ستعكف بعد الرفع الكلي لإجراءات الحظر على تنظيم أنشطة رسمية وتذكارية تقديرا لضحايا الوباء العالمي.

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر

04/07/2020 19:00

هذا موضوع مهم بزاف بغيت نفتحو فيه نقاش مجتمعي ! علاش ماعندهاش لي سيكس شوب فالمغرب ؟! هاه ؟ شنو المشكل بالضبط ؟! و الا غدا بغيت نستثمر مجال الالعاب الجنسية واش غانتشد فالحبس ؟! بأي حق ؟

04/07/2020 18:30

المراقب العام المنصوري لـ”كود”: مكافحة الجريمة معندهاش حد والكميات الهائلة اللّي تحجزات ديال الحشيش كانت فالحجر الصحي