الرئيسية > آش واقع > اسبانيا : عشرات المغاربة والدزايريين تشدو بسباب شبكة كبيرة ديال “مارياج بلون”
20/05/2022 08:00 آش واقع

اسبانيا : عشرات المغاربة والدزايريين تشدو بسباب شبكة كبيرة ديال “مارياج بلون”

اسبانيا : عشرات المغاربة والدزايريين تشدو بسباب شبكة كبيرة ديال “مارياج بلون”

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت جريدة “إل فارو دي ثيوثا” الاسبانية، أن الشرطة الوطنية شدات 129 شخص بعد تفكيك شبكة كيتزعمها محام ف أليكانتي، وهو اللي كيتكلف باستصدار تصاريح إقامة للأجانب في وضع غير قانوني من خلال زيجات المصلحة بين المواطنين الإسبان والأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي في مقابل 10000 يورو.

وأضافت التقارير ذاتها، أن البوليس كشفو عن تفاصيل العملية الأمنية اللي طرات، الاربعاء الفايت، وقالو ان العملية جات نتيجة تحريات استمرات 3 سنين والريزو متورط في ترتيب 72 حالة زواج أبيض، مما أدى إلى استصدار 51 تصريح إقامة عائلي، كما يُعتقد أن هاذ المنظمة الاجرامية خدامة من عام 2017 في مقاطعتي أليكانتي ومورسيا ، وتم تفكيكها في إطار عملية Polasanta التي بدأت في مارس 2019.

المعتقلون هم 66 رجلاً و 63 امرأة، الغالبية ديالهم كيحملو الجنسية الإسبانية والمغربية والجزائرية، وتتراوح أعمارهم بين 23 و 71 عامًا ، وهم متهمون بارتكاب جرائم مزعومة ضد الحق في المواطنون الأجانب والوثائق المزورة والشهادة الزور والانتماء إلى جماعة إجرامية.

https://elfarodeceuta.es/bodas-conveniencia-residencia-marroquies

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا