الرئيسية > آش واقع > اسبانيا سلمات لألمانيا الشيفور المغربي المتهم باغتصاب وقتل ناشطة المانية كتعاون المهاجرين واللاجئين
02/09/2018 13:30 آش واقع

اسبانيا سلمات لألمانيا الشيفور المغربي المتهم باغتصاب وقتل ناشطة المانية كتعاون المهاجرين واللاجئين

اسبانيا سلمات لألمانيا الشيفور المغربي المتهم باغتصاب وقتل ناشطة المانية كتعاون المهاجرين واللاجئين

كود الرباط//

ذكرت تقارير اخبارية، ان السلطات الاسبانية سلمت  نظيرتها المانية، الجمعة 31 غشت، مواطنا مغربيا متهما بقتل ناشطة المانية كتعاون المهاجرين واللاجئين، بعدما اقلها على متن شاحنة في شهر يونيو الماضي.

وكانت أسرة الضحية قد أبلغت الأمن، أن إبنتهم إختفت بعدما ركبت شاحنة في مدينة شكيوديتز الالمانية متوجهة إلى مسقط رأسها بأمبرغ، حيث أكدت الشرطة أن طلبة الجامعة في المنطقة يستعملون هذه الوسيلة في الغالب للتنقل إلى مدنهم، حيث كان منتظرا أن تقطع مسافة 260 كيلموتر، لتصل إلى منزل العائلة لكن ذلك لم يحدث.

وقامت الشرطة الالمانية بإصدار مذكرة ضبط في حق سائق الشاحنة التي حصل الامن على ترقيمها بالرجوع إلى كاميرات المراقبة، ليتم العثور على جثة لوش بالقرب من محطة وقود بمنطقة آسبرينا، حيث أكد الحرس المدني الاسباني، على أن الجثة كانت تحمل آثارا للعنف.

وتمكن الامن الاسباني من اعتقال سائق الشاحنة المغربي وهو في طريقه إلى جبل طارق ليستقل سفينة من هناك، ليعترف أثناء التحقيق أن عرض الضحية للعنف وكان ينوي إحراق جثتها لإخفاء معالم جريمته.

وصدم الرأي العام الالماني بعد علمه بالجريمة، سيما أن لوش كانت قد تطوعت سابقا في اليونان لإستقبال المهاجرين واللاجئين وكانت ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق المهاجرين.

موضوعات أخرى

15/11/2018 08:58

واجيو تسمعو علاش عندنا عقدة مع “بابور البر” وكيفاش التي جي ڤي غادي يعطي فكرة مادية للوطن المغرب. كلشي يوضحه الباحث والمفكر موليم لعروسي