الرئيسية > تبركيك > اسبانيا.. بسباب الحجر الصحي وكورونا تزاد الطلاق بجوج دالمرات ونص
06/06/2020 16:00 تبركيك

اسبانيا.. بسباب الحجر الصحي وكورونا تزاد الطلاق بجوج دالمرات ونص

اسبانيا.. بسباب الحجر الصحي وكورونا تزاد الطلاق بجوج دالمرات ونص

كريم الشركي – كود///

أكبر امتحان واجهوه المتزوجين فحياتهوم كولها، هي الحجر الصحي ديال كورونا، هادشي وقع فالعديد من الدول، كانت اولهم الصين وبالخصوص مقاطعة شيان لي وقع فيها الحجر،حيث تزادت فيها نسبة الطلاق بشكل كبير، حقاش الطلاق فالصين كيحتاج اربعين دقيقة، على عكس الدول الاخرى اللي فيه جلسات وجلسات.

موقع “ال اسبانيول”، قال نقلا عن الرابطة الاسبانية لمحامين الاسرة، أن الاستشارات فمجال الطلاق رتفاعات بزاف، وهادشي بسباب الحجر الصحي حقاش بنادم رجع 24\24 ساعة وهو مع مراتو، وطبيعي غاينوضو الصداعات والمشاكل.

وزاد المصدر أن الامتياز اللي عند الصبليون على الصين، أن اجراءات الطلاق مغقدة شوية، ديكشي علاش كاينين بزاف من اللي كايبداو إجراءات الطلاق مكيكملوهاش ملي كيتهدنو.

وقالت الرابطة، أنه فنفس الوقت جاتهوم طلبات كثيرة من الاباء والامهات اللي ماعندهومش حضانة اطفالهم وكيشوفوهوم مرة فالاسبوع، طالبين تتزاد ليهم المدة اللي ماشافوش ولادهوم فيها خلال الحجر الصحي.

موضوعات أخرى

06/07/2020 17:00

صادق عليها المجلس الوزاري.. توجهات قانون مالية تعديلي: سعر فائدة مافيتش 3,5% ومدة سداد تعادل 7 سنوات مع إعفاء لمدة سنتين وضمان من طرف الدولة يتراوح بين 80% و90% تال 95% بالنسبة للمقاولات الصغيرة جدا

06/07/2020 16:15

التقشف والغاء التوظيفات ولكريدي من الخارج ومواجهة التوتر الاجتماعي..مشروع قانون مالية تعديلي ف ظرفية صعيبة غايدوز غدا فالمجلس الحكومي