الرئيسية > تبركيك > اسبانيا.. المؤبد و25 عام لـ مغربي قتل شريكتو وولدها بـ 46 ضربة بالموس
10/06/2021 23:00 تبركيك

اسبانيا.. المؤبد و25 عام لـ مغربي قتل شريكتو وولدها بـ 46 ضربة بالموس

اسبانيا.. المؤبد و25 عام لـ مغربي قتل شريكتو وولدها بـ 46 ضربة بالموس

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكر تقارير إخبارية إسبانية، أن غرفة الجنايات في المحكمة العليا أيدت قرارا بإدانة مغربي بالسجن المؤبد بسبب تورطه في جريمتي قتل شريكته الاسبانية وولدها من زوج آخر في 2 ماي 2017. هاذ الجريمة الدامية جرات ببلدية “ألكوبينداس” قرب مدريد، بعدما قام المغربي “منير عياد” بقتل شريكته الإسبانية راكيل لوبيث، البالغة 44 عاما، وابنها من زوج آخر، باستعمال سكين. قتل شريكتو وولدها بـ 46 طعنة.

وحكم على التهم بالسجن المؤبد بسبب جريمة قتل القاصر و25 سنة سجنا لقتله شريكته، كما صادقت الغرفة القضائية على تعويض كل من طفلي الهالكة بمبلغ 180 ألف يورو، إضافة إلى مبلغ قدره 120 ألفًا لوالدي الضحية الاسبانية.

المتهم كان في وضع غير قانوني في اسبانيا وعندو سجل جنائي بسبب جريمة ذات طابع جنسي في حق ضحية وبدا علاقة عاطفية مع الضحية في 2005 واستمرات العلاقة إلى تاريخ طرده من اسبانيا. في مارس 2017، رجع للصبليون عاوتاني وعاش مع شريكتو والطفل الضحية حتا وقعات الجريمة. المتهم اتصل بوالدة شريكتو وأقارب آخرين ونطق بعبارات مثل “سأقتلها” و “سأقتلها وسأقتل نفسي”. للأسف هاذ الشي لي طرا ومن بعد هرب لفرنسا ورجع للصبليون وشدوه في حديقة بالعاصمة مدريد.

____________________________________
 

موضوعات أخرى