الرئيسية > تبركيك > اسبانيا: البوليس شدو ريزو إجرامي متورط فتزوير أوراق الإقامة لفائدة رجال أعمال مغاربة فغرناطة
05/07/2022 22:00 تبركيك

اسبانيا: البوليس شدو ريزو إجرامي متورط فتزوير أوراق الإقامة لفائدة رجال أعمال مغاربة فغرناطة

اسبانيا: البوليس شدو ريزو  إجرامي متورط فتزوير أوراق الإقامة لفائدة رجال أعمال مغاربة فغرناطة

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

قال موقع “إديال” الإخباري الإسباني، أن الشرطة الوطنية فككت ريزو  إجرامي متورط ف تزوير أوراق الإقامة لفائدة رجال أعمال مغاربة ف غرناطة، ف مقابل تعويضات مالية كتراوح بين 20 ألف و 40 ألف يورو. هاذ الريزو من بين الأشخاص اللي متورطين فيه 2 ديال المحاميين ومترجم، كما تم القبض على 6 متهمين آخرين، في إطار عملية أمنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

و أضافت التقارير ذاتها، أن التحريات والأبحاث الأمنية كشفات استفادة 15 مغربي ينتمون إلى أربع عائلات ثرية، وبدأت التحقيقات بعد الاشتباه في وضعية رجل أعمال مغربي حصل ف ظروف غامضة على تصريح إقامة وعمل بعد تقديمه وثائق مزورة، وهي الإجراءات اللي كان كيتكلف بها أحد المحاميين واللي كان كيجي لقنصلية إسبانيا في الناظور، بمساعدة من مواطنة إسبانية من أصل مغربي.

المحامي المتورط كان كيوقف على الشغل كامل بما فيه عقود كراء العقارات من شركة كيمثلها المحامي الآخر وفبركة بيانات الأنشطة التجارية الوهمية ودفع الأقساط الدراسية الخاصة بأبناء رجال الأعمال المستفيدين وتزوير تواريخ فترات الاقامة داخل إسبانيا وخارجها. هاذ الشي كامل ف مقابل 20 الف أو 40 ألف يورو.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية

07/08/2022 17:30

الحزب لي دار التطبيع كيبكي.. البي جي دي هاجم الخارجية ولجنة القدس لي كيترأسهاالملك: موقف المملكة من أحداث غزة غريب وانزلاق ولا يشرف رئاسة لجنة القدس