الرئيسية > آش واقع > ارتفاع حصيلة وفيات كورونا فجهة العيون بعدما مات راجل كبير
24/09/2020 10:20 آش واقع

ارتفاع حصيلة وفيات كورونا فجهة العيون بعدما مات راجل كبير

ارتفاع حصيلة وفيات كورونا فجهة العيون بعدما مات راجل كبير

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

سجلت جهة العيون الساقية الحمراء حالة وفاة جديدة ناجمة عن كوفيد-19، خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية بالمركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي في العيون.

ولفظ مسن من مواليد سنة 1935 أنفاسه الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية، حيث تم نقله للعناية المركزة بالمركز الإستشفائي، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، دون تمكن الطاقم الطبي من إنقاذ حياته، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا في جهة العيون الساقية الحمراء ل 15 حالة وفاة وهو العدد الأعلى على مستوى جهات المملكة الجنوبية.

وكانت  السلطات المحلية للعيون قد وجهت نداءات متكررة للساكنة المحلية تقضي بضرورة عدم الإستهانة بالفيروس في ظل رصدها لحالات إصابة نتيجة للاختلاط العائلي، وهو الشيء الذي تسبب في ارتفاع عدد الوفيات في صفوف المسنين الذين يعانون من أمراض مزمنة، اولئك الذين نال منهم الفيروس جراء السن المتقدمة.

موضوعات أخرى

26/10/2020 22:49

اش وقع فهاد العالم. علماء السعودية اكثر انفتاحا وتسامحا من دياولنا. علماءهم: الاساءة الى مقامات الانبياء والرسل لن يضرهم والاسلام امر بالاعراض عن الجاهلين وعلماء المغرب: نرفض ونستنكر المس بالمقدسات

26/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: 26 واحد مات فكازا سطات و358 براو فسوس.. وغير 3 جهات اللي علنو على المستجدات الوبائية