الرئيسية > آش واقع > احتجاج مومسات أمام إبتدائية تطوان للحملة الامنية ضدهم ومصدر لـ”كود” ها حقيقة الواقعة
15/07/2019 10:15 آش واقع

احتجاج مومسات أمام إبتدائية تطوان للحملة الامنية ضدهم ومصدر لـ”كود” ها حقيقة الواقعة

احتجاج مومسات أمام إبتدائية تطوان للحملة الامنية ضدهم ومصدر لـ”كود” ها حقيقة الواقعة

كود يونس أفطيط///

قالت مصادر محلية بتطوان أن المحكمة الابتدائية بتطوان عرفت أول أمس السبت إحتجاجا غير مسبوق، لمومسات إحتجوا أمام المحكمة بسبب الحملة الامنية ضدهم.

وزادت ذات المصادر أن حوالي عشرة مومسات إحتجوا مطالبين بعدم ملاحقتهن، وكذا مطالبتهن بتقنين مهنة الدعارة، وهو الخبر الذي أحدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر مطلع أكد ل”كود”، أن الواقعة برمتها لا أساس لها من الصحة، والحقيقة أنه جرى إيقاف عدد من المومسات تبعا لأوامر النيابة العامة، وبعد تقديمهن تم إطلاق سراح الموقوفات بإستثناء إثنتين منهن، ما جعل عائلاتهن تحتج أمام المحكمة لإطلاق سراح المومستين اللتين تابعتهم النيابة العام في حالة إعتقال.

وزاد المصدر بأنه لا توجد حملة أمنية تستهدف العاهرات، وإنما يقوم رجال الأمن بإعمال القانون في جميع المجالات، وإعتقال أي مخالف للقانون سواء كانت مومس أو تاجر ممنوعات أو أي مقترف لجنحة أخرى.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:09

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16