الرئيسية > آش واقع > احتجاجات الممرضين..النقابة المستقلة: حشومة تقمع السلطات الأطر التمريضية اللي ضحات ف محاربة كورونا
28/03/2021 08:40 آش واقع

احتجاجات الممرضين..النقابة المستقلة: حشومة تقمع السلطات الأطر التمريضية اللي ضحات ف محاربة كورونا

احتجاجات الممرضين..النقابة المستقلة: حشومة تقمع السلطات الأطر التمريضية اللي ضحات ف محاربة كورونا

كود الرباط //

عبرت النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة، عن “إدانتها” لمنع القوات العمومية للمسيرة الاحتجاجية التي نظمتها التنسيقية الوطنية للممرضات والممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين، يوم أمس السبت.

وقالت النقابة، في بيان توصلت به “كَود”، :”بينما تمتلئ الحافلات والأسواق عن آخرها بالمئات من المواطنين دون أدنى تدخل من السلطات لفرض حالة الطوارئ الصحية تظهر هذه الأخيرة فقط حين يتعلق الأمر بحركة احتجاجية”.

و أضافت النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة، “من المؤسف والمخجل أن يمارس العنف ضد خيرة الأطر التمريضية لاو بل يعتقل الممرضون ويوضعون في سيارات الشرطة كالمجرمين لمجرد المطالبة بالحقوق في إطار احتجاجات سلمية في ردة حقوقية غير مسبوقة تضرب كل المجهودات المبذولة في الشأن الحقوقي في مقتل”.

وتابعت :”هو خير شکر وجزاء للممرضين على تضحياتهم وعملهم المتواصل طيلة هذه الفترة العصيبة !!”.

موضوعات أخرى

21/04/2021 10:30

بغاو يشوشو على اجتماع مجلس الأمن ومامسوق ليهم حد.. البوليساريو خرجات قيادييها يسبو المغرب والأمم المتحدة ومجلس الأمن

21/04/2021 10:00

نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور

21/04/2021 09:30

اجتماع مجلس الأمن على ملف الصحرا.. جوج إحاطات غادي يتقدمو لأعضاء المجلس وغاتكون آخر إحاطة لرئيس “مينورسو” وها محاور الجلسة المغلقة – وثيقة

21/04/2021 09:00

هشام العلوي كيقلز تحت الجلابية. تصاحب مع البحري ودافع عليه. كيفاش كيدافع على دولة المؤسسات وكيتعامل مع واحد ما عندوش شي صفة فبلادنا بل منتاحل صفة وداير بيها لاباس؟