الرئيسية > آش واقع > اجتماع مجلس جهة العيون اليوم.. وتمويل مشروع الطريق السريع تيزنيت-الداخلة على راس البروكَرام
01/03/2021 12:50 آش واقع

اجتماع مجلس جهة العيون اليوم.. وتمويل مشروع الطريق السريع تيزنيت-الداخلة على راس البروكَرام

اجتماع مجلس جهة العيون اليوم.. وتمويل مشروع الطريق السريع تيزنيت-الداخلة على راس البروكَرام

محمود الركيبي – كود – مكتب العيون //

تنعقد اليوم الإثنين، الدورة العادية لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء بقاعة الاجتماعات ف مقر الجهة، برئاسة سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس، وبحضور والي الجهة عبد السلام بكرات، وأغلبية أعضاء المجلس، إلى جانب بعض ممثلي المصالح الخارجية وأطر من إدارة الجهة.

ويناقش جدول الأعمال 9 نقط تهم مجموعة من المجالات، وأبرزها مايخص تمويل مشروع الطريق السريع تيزنيت-العيون، حيث سيناقش المجلس طلب قرض من التجمع البنكي المتكون من صندوق التجهيز الجماعي وصندوق الإيداع والتدبير، في حدود 950 مليون درهم لتغطية جزء من مساهمة وزارة الداخلية في تمويل مشروع الطريق السريع تزنيت- الداخلة، على أن تتولى المديرية العامة للجماعات الترابية تغطية المستحقات المتعلقة بهذا القرض.

وفي نفس السياق، مجلس جهة العيون غادي يناقش بروتوكول خاص بتمويل جزء من مساهمة وزارة الداخلية فتمويل مشروع الطريق السريع تزنيت – الداخلة، على أن تتولى المديرية العامة للجماعات الترابية تغطية المستحقات المتعلقة بهذا القرض.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح