الرئيسية > آش واقع > اجتماع ديال اللجنة الموريتانية الاسبانية المشتركة للتعاون العسكري فنواكشوط
24/02/2021 13:20 آش واقع

اجتماع ديال اللجنة الموريتانية الاسبانية المشتركة للتعاون العسكري فنواكشوط

اجتماع ديال اللجنة الموريتانية الاسبانية المشتركة للتعاون العسكري فنواكشوط

محمود الركيبي – كود – مكتب العيون //

قام رئيس اللجنة الموريتانية الإسبانية المشتركة للتعاون العسكري الجنرال الأسباني، آلفونزو كاراسيا فاكيرو يوم أمس بزيارة رسمية لموريتانيا.

والتقى الجنرال الأسباني آلفونزو كاراسيا فاكيرو البارح الثلاثاء، وزير الدفاع الموريتاني حننه ولد سيدي، بمكتبه في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

كما أجرى وزير الدفاع الموريتاني حننه ولد سيدي، مباحثات مع الجنرال الأسباني، بحضور قائد المكتب الثالث بقيادة الأركان العامة للجيوش الموريتانية اللواء البحري أحمد بنعوف.

يشار إلى أن إسبانيا وموريتانيا ترتبطان بعلاقات واتفاقيات في مجال الهجرة السرية ومراقبة الحدود البحرية والتصدي للإرهاب، وتعتمد مدريد على خفر السواحل الموريتاني في منع تدفق المهاجرين الأفارقة من شواطئها إلى جزر الكناري بأسبانيا، كما يجري الضباط الموريتانيون دورات تدريب وتحسين خبرة في الكليات الحربية الأسبانية.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي