الرئيسية > آش واقع > اجتماع امني فتندوف مع المينورسو وتنسيق أمني بين الجزائر وموريتانيا والبوليساريو
03/12/2019 16:30 آش واقع

اجتماع امني فتندوف مع المينورسو وتنسيق أمني بين الجزائر وموريتانيا والبوليساريو

اجتماع امني فتندوف مع المينورسو وتنسيق أمني بين الجزائر وموريتانيا والبوليساريو

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفادت مصادر مقربة من جبهة البوليساريو، أن إجتماعا أمنيا عُقد اليوم الثلاثاء بمخيمات تندوف، وجمع بين قيادة جبهة البوليساريو ومسؤولي البغثة الأممية في الصحراء، بالإضافة لممثلي عن بعثات الأمم المتخدة بالمخيم.

ونقلت المصادر أن الإجتماع خُصص لبحث المستجدات الأخيرة على مستوى مخيمات تندوف والتهديدات الأمنية والتحذيرات التي وجهتها وزارة الخارجية الإسبانية، حيث تم التداول على جملة من الإجراءات التي تم إستلهامها من لدن “المينورسو” والبعثات التابعة للأمم المتحدة، فضلا عن جبهة البوليساريو.

وأشارت المصادر أن التنسيق الأمني قد إرتفع منسوبه بُعيد التحذيرات الإسبانية، حيث شمل الجزائر وموريتانيا لتأمين الحدود وتدبير الأمور الأمنية، علما بأن ذلك يتزامن مع تحضيرات جبهة البوليساريو لمؤتمرها 15 والذي يستهدف حضورا أجنبيا من بينهم إسبان وضيوف من أمريكا اللاتينية.

موضوعات أخرى

20/01/2020 12:00

لكحيلي رئيس مقاطعة عين الشق ونائب عمدة كازا المكلف بالشؤون الرياضية والثقافية جبد على راسو النحل.. هاجم خصومه السياسيين فتدوينات والقضية فطريقها للقضاء

20/01/2020 11:00

مورا دنيا باطمة ! هاهي الداودية تاهي كاتعطي المثال بلي بعض الفنانة محتاجين لي يشرح ليهم بالطباشير بلي مايمكنش غا لي گالها ليهم راسهم يديروها ! آش داك للملك د السعودية آ الداودية ؟ ياك كاتصرعي السواكن و نتي تاكلي و تشربي وانا حرارت عليا يا ميرا !