الرئيسية > آش واقع > اجتماع المكتب السياسي للأحرار…مصدر لـ”كود”: استقالات الصباح رد فعل و الحزب غادي يعين منسقين جدد لخلق دينامية 
26/06/2020 20:30 آش واقع

اجتماع المكتب السياسي للأحرار…مصدر لـ”كود”: استقالات الصباح رد فعل و الحزب غادي يعين منسقين جدد لخلق دينامية 

اجتماع المكتب السياسي للأحرار…مصدر لـ”كود”: استقالات الصباح رد فعل و الحزب غادي يعين منسقين جدد لخلق دينامية 

كود الرباط//

علمت “كود” أن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مساء اليوم الجمعة 26 يونيو الجاري، اجتماعا له لمدارسة عدد من القضايا ذات الراهنية، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

وحسب بعض المصادر التي تحدث إلى “كود” فإن بعض التسريبات بهدف التشويش على عمل الحزب لن تثني قيادة الحزب بمعية الرئيس عزيز اخنوش، من مواصلة التأطير السياسي والحزبي وتقديم الخدمات للمواطنين سواء في اطار المسؤولية الحكومية او البرلمانية او على مستوى الجماعات والجهات.

وكشف ذات المصدر أن المكتب السياسي سيقوم بتعيين المنسقين الإقليميين لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينتي تازة وإفران.

واستغربت مصادر تجمعية من كون المنسقين السابقين، قدموا استقالتهم صباح اليوم بعد ان اخبروا بقرارات اللجنة قبل انعقاد المكتب السياسي الذي سيقوم بتعيين منسقين جدد.

واوضحت ذات المصادر ان المنسق السابق  بإفران عنده مشاكل تنظيمية كبيرة وكان موضوع شكايات متكررة من القواعد وخرق بعض الضوابط وهادشي لي خلا الحزب يفكر في تغيره مضيفا :”فاش شاف راسوا مغاديش يعاود يتعين ضغط بالاستقالة”.

وأكد ذات المصادر أن الحزب دار دينامية جديدة باش يقطع على بعض السلوكات داخل التنظيم الحزبي وطلق سلسلة لقاءات استعدادا لانتخابات 2021.

موضوعات أخرى