الرئيسية > آش واقع > اجتماع المجلس الحكومي مدارش اليوم.. مقرب من رئيس الحكومة لـ”كود”: أعضاء الحكومة تخبرو هادي سيمانة وأصلاً مكانش مبرمج
01/08/2019 14:31 آش واقع

اجتماع المجلس الحكومي مدارش اليوم.. مقرب من رئيس الحكومة لـ”كود”: أعضاء الحكومة تخبرو هادي سيمانة وأصلاً مكانش مبرمج

اجتماع المجلس الحكومي مدارش اليوم.. مقرب من رئيس الحكومة لـ”كود”: أعضاء الحكومة تخبرو هادي سيمانة وأصلاً مكانش مبرمج

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

علمت “كود”، أن المجلس الحكومي الذي اعتاد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ترأسه كل يوم خميس لم يتم إجراؤه اليوم كما جرت العادة. مقرب من رئيس الحكومة قال لـ”كود”، أن هاد المجلس مكانش مبرمج اليوم أصلاً.

وأضاف المصدر الحكومي، لـ”كود”، قائلاً: “العثماني أخبر منذ أسبوع أعضاء مجلس الحكومة بأنه مغاديش يكون مجلس حكومي اليوم الخميس وبالتالي لم يتم برمجته. وفهاد الفترة بالضبط مكيكونش”.

يشار إلى أن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، مشا بأمر من الملك إلى مورتانيا باش يمثل المغرب فحفل تنصيب الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني. لكن المصدر الحكومي أكد مرة أخرى أن اجتمعا المجلس الحكومي معندو علاقة بوجود العثماني خارج أرض الوطني.

موضوعات أخرى

28/01/2020 16:00

مناضل يتشد على المساطة يخرجوا المناضلين يعتابروه شهيد الترمة الصداحة.. محامي يتشد على الفساد يعتابروه شهيد زواج المتعة.. معلم عذب تلميذة عتابروه شهيد التلقين بالتيو

28/01/2020 15:22

فيروس” كُورُونَا نوّض الرعب: الاشتباه في إصابة صيني بهاد الفيروس الخطير اخلق استنفار صحي ففاس وها شنو قال مسؤول طبي لـ”كود”