الرئيسية > آش واقع > اثمنة ليصانص والمازوط دايرة روينة ومخربقة المغاربة.. مع شي نقص واعتمد التسعيرة الجديدة وشي مازال
03/10/2022 16:45 آش واقع

اثمنة ليصانص والمازوط دايرة روينة ومخربقة المغاربة.. مع شي نقص واعتمد التسعيرة الجديدة وشي مازال

اثمنة ليصانص والمازوط دايرة روينة ومخربقة المغاربة.. مع شي نقص واعتمد التسعيرة الجديدة وشي مازال

أنس العمري -كود///

ثمانات سوق المحروقات دايرة روينة وخربقات لمغاربة. ففي الوقت الذي دخل، منذ أول أمس السبت، سريان مفعول قرار تخفيض أثمان الوقود بـ 98 سنتيم بالنسبة للغازوال، و72 سنتيم للبنزين، كاين لي باقي خدام التسعيرة القديمة القديم، واخة دايزة يومين على اعتماد قرار تخفيض الأسعار.

وذلك ما تفاجأ به، صباح اليوم الاثنين، شي كازاويين، إذ ملي بغاو يتزودو بالوقود في بعض المحطات في العاصمة الاقتصادية لقاوها باقة مطبقة الثمن القديم، بدل التسعيرة الجديدة لي ولا فيها لتر واحد ديال المازوط بـ 14.01 درهم، في حين ليصانص بـ 14.02 درهم للتر الواحد.

ومعروف أنه حسب قاعدة الزيادة وخفض الأسعار، فإن محطات توزيع الوقود كطبق من اليوم الأول السعر الجديد، فيما تلتحق بها الأخرى في اليوم الموالي.. لكن، ملي لقاو صحاب سيارات أنه كاين لي دازت أكثر من 48 ساعة وباقي مطبق الثمن القديم، دخلوا في مشاحنات مع مستخدمي الفضاءات، كما كان عليه الأمر بمحطة بوسط المدينة، حيث لم يتقبل سائق سيارة أداء ثمن الوقود الذي زودت به سيارته بالتسعيرة القديمة، ليدخلا في نقاش حاد مع أحد مستخدم تماك.

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع