الرئيسية > آش واقع > اتهامات لجهة طنجة بأنها عطات 263 مليون لبناء ربعة دالفيلات فأرض دالخواص والجهة نفات هادشي – وثائق
18/07/2021 09:30 آش واقع

اتهامات لجهة طنجة بأنها عطات 263 مليون لبناء ربعة دالفيلات فأرض دالخواص والجهة نفات هادشي – وثائق

اتهامات لجهة طنجة بأنها عطات 263 مليون لبناء ربعة دالفيلات فأرض دالخواص والجهة نفات هادشي – وثائق

يونس أفطيط-كود///

توصلت  “كود”، بشكاية رفعتها هيئات مدنية بمركز عبد السلام بنمشيش بالعرائش، إلى والي جهة طنجة، ورئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، المتهمة بتحويل اعتماد مالي لمقربين من نزار بركة الامين العام لحزب الاستقلال.

وجاء في الشكاية ان جهة طنجة قامت بتحويل اعتماد مالي لأسرة نزار بركة، ليقوموا ببناء اربع فيلات في أرض تقع في ملكيتهم، دون ان تقوم الجهة بعقد شراكة مع المجلس الجماعي او المجتمع المدني لبناء دور الضيافة.

وقالت الشكاية ان الجهة امتنعت عن استقبال الجمعيات التي طرقت بابها، لكنها استقبلت عم نزار بركة وبعض اقاربه الاخرين، ومنحتهم الدعم العمومي على الفور للبناء فوق أرض خاصة بهم، مستغربة عن سر هذا الدعم المقدم له.

جهة طنجة تطوان الحسيمة، نفت الاتهامات جملة وتفصيلا، مؤكدة ان دعم اعادة تأهيل مركز عبد السلام بن مشيش تم تحويله للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

مقرب من بركة نفى ما يتم تداوله، مشيرا ان ما جاء في الشكاية، لا يمت للواقع بصلة.

موضوعات أخرى

27/07/2021 11:30

واش كيهم هادشي المغاربة؟. البرنامج الانتخابي للبي جي دي فيه ثاني فلسطين واخا هوما للي وقعو التطبيع وهضر على تجديد الشراكة مع اسبانيا بحالا مافراسهومش تطورات العلاقات بين مدريد والرباط

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”