الرئيسية > كود سبور > اتحاد الكورة فمصر اعتاذر للمغرب بعدما دارو علم البوليساريو فموقع “تذكرتي”
21/05/2019 21:00 كود سبور

اتحاد الكورة فمصر اعتاذر للمغرب بعدما دارو علم البوليساريو فموقع “تذكرتي”

اتحاد الكورة فمصر اعتاذر للمغرب بعدما دارو علم البوليساريو فموقع “تذكرتي”

محمود الرگيبي گود العيون //

الاتحاد المصري لكرة القدم قدم اعتذارا رسميا للاتحاد المغربي، بعد قيام الموقع المصري الرسمي لبيع تذاكر مباريات كأس افريقيا للامم “tzkarti com”، بتعويض العلم المغربي بعلم جبهة البوليساريو في الخانة المخصصة لاقتناء تذاكر مباريات المنتخب المغربي.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، وفور علمه بالخبر، قد أجرى اتصالاته بمسؤولي الاتحادين الافريقي والمصري لكرة القدم، للتعبير عن استياءه من هذا الخطأ الفادح، الذي يسيء إلى الوحدة الترابية للمملكة.

ليقوم الاتحاد الإفريقي من جهته بسحب علم “البوليساريو” من الموقع، وظهرت الخريطة المغربية كاملة تشمل الصحراء، بعد تقديم الاتحاد المصري اعتذارا رسميا لنظيره المغربي، مشددا عل أن ” هذا الخطأ غير مقصود و تم تداركه وتصحيحه في حينه”.

يذكر ان مصر تستعد لاستضافة بطولة أمم أفريقيا 2019 فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بعد اختيارها من قبل لجنة CAF التنفيذية لتكون الدولة المضيفة للمسابقة، بعد تعذر الكاميرون عن استضافتها، وقررت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للأمم 2019، يوم الأحد 19 مايو، إطلاق منصة على الإنترنت لشراء تذاكر للمسابقة

موضوعات أخرى

21/08/2019 11:25

حسن الكتاني كيكذب. ايفنكا ترامب دارت تدوينة استغلها واخا عارفها كذوب باش يحرض: وناري نوضو يا المسلمين (لمغاربة) واتباعو: اعدوا الشهداء