الرئيسية > آش واقع > ابو درار كيرد على اقالته من طرف وهبي.: هادشي عبث وماشي من حقك تقيلني
09/04/2020 18:00 آش واقع

ابو درار كيرد على اقالته من طرف وهبي.: هادشي عبث وماشي من حقك تقيلني

ابو درار كيرد على اقالته من طرف وهبي.: هادشي عبث وماشي من حقك تقيلني

كريم الشركي – كود///

رئيس فريق الاصالة والمعاصرة فمجلس النواب ابو درار، اللي صيفطو عبد اللطيف وهبي بحابو هاد النهار، رد عليه فرسالة اطلعت عليها كود.

ابو درار عتابر قرار الامين العام للبام مجرد عبث، وقال بأن الامين ماشي من حقو يقيل رئيس الفريق، وذلك تبعا للمشاورات لي دارها مع رئيس مجلس النواب.

وزاد ابو درار أن البرلمانيين دالفريق متذمرين من هادشي لي كايدير وهبي، في الوقت الذي قالت مصادر كود أن اقالة ابو درار مافيها تراجع.

ابو درار كان واحد من الناس ديال بنشماش وعينو في السنة الماضية على رأس الفريق البرلماني، ودابا عبد اللطيف وهبي كيشوف أن ابو درار تركة ثقيلة ديال بنشماش سيما بسبب سوء التسيير ديكشي علاش صيفطو بحالو.

موضوعات أخرى

05/06/2020 13:00

القضية شعلات وقريب توصل للمحاكم.. سيناريست “شهادة ميلاد” يخرج عن صمته فقضية سرقتو لقصة “ياقوت وعنبر”: المنتج النقري شهر بيا وغادي ندعيه والسيناريو ديالي حيت تكتب شحال هذي.. والنقري لـ”كود”: التشهير مكايكونش بشخص مجهول الهوية داير اسم مستعار.. ومستعد نمشي للقضاء

05/06/2020 11:50

مشروع منظومة استهداف المستفيدين من برامج الدعم الاجتماعي.. بوطيب: ها كيفاش غادي يتم تصحيح الاختلالات وتجاوز الإكراهات

05/06/2020 11:30

كورونا فالمغرب: إجراءات كتدل على تحسن الوضعية الوبائية.. وفالحجر الصحي كانت عمليات الولادات كثيرة فالوقت لي هملو فيه مغاربة صحتهم خوفا من تلقي العدوى