الرئيسية > آش واقع > إيقاف ثلاثة أشخاص ببوجدور خاربينها ماحيا ومخدرات – صور
11/06/2019 08:30 آش واقع

إيقاف ثلاثة أشخاص ببوجدور خاربينها ماحيا ومخدرات – صور

إيقاف ثلاثة أشخاص ببوجدور خاربينها ماحيا ومخدرات – صور

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، من إيقاف ثلاثة أشخاص يشبه في تورطهم بقضايا تتعلق بحيازة وترويج مسكر ماء الحياة ومخدر الشيرا، مع حيازة سيارة ذات صفائح مزورة ومبحوث عنه.

وأسفرت عملية التفتيش المجرى داخل منازل الموقوفين عن حجز 140 لترا صافيا من مسكر ماء الحياة جاهزة للترويج معبأة بداخل 280 كيسا بلاستيكيا، كما تم حجز كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات النشاط المذكور.

وأسفرت العملية أيضا عن حجز سيارتين رباعيتي الدفع تستعملان في عملية الترويح، إحداهما تبين أنها تحمل صفيحتي ترقيم مزورتين، فيما تبين أن المشتبه فيه الرئيسي مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب  أربع مذكرات بحث، ثلاثة منها تتعلق بترويج مسكر ماء الحياة، فيما تتعلق الرابعة بالهجوم على مسكن الغير باستعمال ناقلة ذات محرك، والضرب والجرح، والتهديد مع إلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وبناء عليه وبأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

موضوعات أخرى

17/10/2019 19:00

رسميا. اللي بغى يعوض الياس العماري فجهة طنجة تطوان يتقدم. الوالي يعلن رسميا باللي البلاصة خوات وبرر هاد الشي ب”الانقطاع عن مزاولة المهام” ماشي الاستقالة

17/10/2019 18:30

العفو على الصحافية الريسوني. التجمعي منصف بلخياط لـ”كود”: شكرًا سيدنا وبغينا هاد العفو يعطي دفعة لفتح نقاش مهم داخل البرلمان