الرئيسية > الزين والحداكة > إلهام بنت الستاتي ولات إبليس -صورة
25/04/2019 06:00 الزين والحداكة

إلهام بنت الستاتي ولات إبليس -صورة

إلهام بنت الستاتي ولات إبليس -صورة

أسماء غربي -كود//

كل واحد والهيت ديالو وستيل الحياة لي كيعيش، وديما كاين الاستثناء وكيقول المثل “خالف تعرف” بحال المغنية إلهام العرباوي بنت عبد العزيز الستاتي.

View this post on Instagram

Diaabla ????

A post shared by ILY (@iam.ily) on

إيلي عايشة حياتها كيف باغة ومرتاحة وكل مرة كدير البوز، وحطات تصويرة لابسا فيهاالبيض مع كَرينات وكتبات عليها “diabla”.

بحال دينا، كاين لي خدا كلامها على محمل الجد وبداو كيسبو، وكاين لي أوبن مايند عجباتو التصويرة.

موضوعات أخرى

19/09/2019 09:00

تطور مثير فقضية حسابات «حمز مون بيبي». شدو مراسل لموقع إلكتروني يشتبه فكونه العقل المدبر للشبكة لي مخلطاها دعارة وابتزاز للمشاهير