الرئيسية > آش واقع > “إلترات” الكرة رونوها ثاني فـ سلا.. تجمعو بالليل وقت “حظر التجول” ودخلو فـ مواجهات مع البوليس تصاب فيها مفتش شرطة
01/09/2021 11:20 آش واقع

“إلترات” الكرة رونوها ثاني فـ سلا.. تجمعو بالليل وقت “حظر التجول” ودخلو فـ مواجهات مع البوليس تصاب فيها مفتش شرطة

“إلترات” الكرة رونوها ثاني فـ سلا.. تجمعو بالليل وقت “حظر التجول” ودخلو فـ مواجهات مع البوليس تصاب فيها مفتش شرطة

أنس العمري – كود //

أجواء مرعبة عاشتها سلا، مساء أمس الثلاثاء. فمصالح الأمن الوطني بالمدينة اضطرت إلى تعبئة عدد من عناصرها لمباشرة إجراءات المحافظة على النظام العام والسهر على تطبيق إجراءات “الطوارئ الصحية” بمنطقة سلا الجديدة، وذلك بعدما تجمهر حوالي ثمانين شخصا محسوبين على فصائل المشجعين بغرض إحياء الذكرى السنوية لإنشاء ناديهم الرياضي.

وكان المتجمهرون، ومن بينهم قاصرون، قد أقدموا على التراشق بالحجارة  في ظروف شكلت تهديدا لأمن وسلامة المواطنين، متسببين في إلحاق خسائر مادية بسيارة للأمن وإصابة مفتش شرطة على مستوى العين، وهو ما استدعى تدخل دوريات الأمن التي قامت بإجراءات فض التجمهر وضبط 4 من المشتبه فيهم، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة.

وقد تم فتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة المتورطين فيها.

موضوعات أخرى

23/09/2021 16:00

غير غابت العدالة والتنمية الانتخابات رجعات لاجواء التسعينات.. الإختطافات التهديد بالقتل الخيانة الغدر الإنتحار المافيات والبلطجية مضاربين على الجماعات والمناصب.. كاع دوك رموز الفساد القديمة رجعات وأكثر قوة هاد المرة وتبلطجات على خاطرها

23/09/2021 14:30

باغيين يورطو بيدرو سانشيث.. الحزب الشعبي الإسباني لأرانتشا لايا: شكون عطاك الأوامر من قصر مونكلوا للسماح بدخول “غالي”؟