الرئيسية > آش واقع > إعلان فمواقع التواصل جاب الرّبحة لجُوجْ طلبة فبني ملال: والقضية فيها حيازة وترويج أجهزة اتصال لاستعمالها فالغش
09/09/2020 13:50 آش واقع

إعلان فمواقع التواصل جاب الرّبحة لجُوجْ طلبة فبني ملال: والقضية فيها حيازة وترويج أجهزة اتصال لاستعمالها فالغش

إعلان فمواقع التواصل جاب الرّبحة لجُوجْ طلبة فبني ملال: والقضية فيها حيازة وترويج أجهزة اتصال لاستعمالها فالغش

عمـر المزيـن – كود الرباط//

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، يوم أمس الثلاثاء، من توقيف طالبين يبلغان من العمر  23 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إتصال إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة بني ملال، قد رصدت إعلانا منشورا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض للبيع أجهزة للاتصال اللاسلكي بهدف استعمالها في الغش في الامتحانات، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية صاحبي الإعلان وتوقيفهما متلبسين بترويج هذه المعدات الإلكترونية المهربة.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، حسب مصدر أمني، من حجز ستة أجهزة لاسلكية مهربة، علاوة على ثلاثة هواتف محمولة يشتبه في استعمالها في هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه الأنشطة الإجرامية.

موضوعات أخرى