الرئيسية > آش واقع > إعلان فانترنيت جاب الربحة لدار ديال الدعارة فكازا كتقدم خدمات جنسية ف “الطوارئ الصحية”
01/06/2020 16:50 آش واقع

إعلان فانترنيت جاب الربحة لدار ديال الدعارة فكازا كتقدم خدمات جنسية ف “الطوارئ الصحية”

إعلان فانترنيت جاب الربحة لدار ديال الدعارة فكازا كتقدم خدمات جنسية ف “الطوارئ الصحية”

أنس العمري -كود///

إعداد وكى لممارسة الجنس ف “الطوارئ الصحية”. عادشي وقع فكازا، حيث أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني، ظهر أمس الأحد، ثلاث نسوة يشتبه في تورطهن في إعداد منزل للدعارة، والفساد وتسهيل البغاء والتحريض على خرق حالة “الطوارئ الصحية”.

وكانت مصالح الأمن الوطني تحركات بعدما رصدت إعلانا منشورا على شبكة الأنترنت يزعم أن محلا للتدليك يعرض خدمات مشكوك فيها للزبائن، وهو ما استدعى إجراء أبحاث وتحريات، أوضحت أن الأمر يتعلق بشقة وليس محلا عموميا، وأنها تستقبل أشخاصا لممارسة الفساد.

إجراءات البحث التي أمرت بها النيابة العامة، مكنت من إيقاف مكترية الشقة، وهي التي نشرت الاعلان، كما تم توقيف فتاتين يشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الافعال الاجرامية، فضلا عن حجز لوازم ومعدات تدخل في اقتراف هذا النوع من الجرائم.

المشتبه احتفظ فيهن تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

04/07/2020 13:00

وا مارك دير خدمتك وعيق وفيق! طل شوية على الفيسبوك بالعربية راه ولا فضاء سايب ديال الدعششة والعنصرية ونشر الكراهية والتمييز بين الناس بالعلالي وأنت فدار غفلون !

04/07/2020 12:00

سكوب. مقرب من مولاي حفيظ العلمي ل”كود”: الوزير ماشي اكسيونير لا فمجموعة ليكونوميست ولا فكارفور اللي شرات المجموعة مع اخرين