الرئيسية > الزين والحداكة > إعلام: الملكة اليزابيث عطاوها ليگات جداد كيقتلو فيروس كورونا
29/11/2020 22:00 الزين والحداكة

إعلام: الملكة اليزابيث عطاوها ليگات جداد كيقتلو فيروس كورونا

إعلام: الملكة اليزابيث عطاوها ليگات جداد كيقتلو فيروس كورونا

وكالات//

تعاونت شركة “كرونيليا جيمس” البريطانية للملابس مع شركة تكنولوجيا سويسرية لإنتاج زوج من القفازات يمكنه قتل الفيروسات – بما في ذلك كورونا – حال ملامستها له، وذلك من أجل الملكة إليزابيث الثانية، بحسب تقارير بريطانية.

ووفقا لصحيفة “إكسبريس”، رفضت “كورنيليا جيمس” التعليق على ما إذا كانت قد أرسلت هذه القفازات والمصنوعة من القطن وصوف ميرينو، ومعززة بمادة يطلق عليها “HeiQ Viroblock NPJ03″، إلى قصر باكنغهام.

ومع ذلك، تأكد إنتاجها وقال متحدث باسم الشركة:

لا يوجد أي تأثير على الإطلاق على مظهر أو ملمس القفازات الجديدة، لكنها تحيد الفيروسات والميكروبات فعليا عند الاتصال. لن تلتقط الفيروسات ولن تنقلها.
وعرفت شركة “كورنيليا جيمس” بأنها المزود الملكي بالقفازات للمكلة والملكة الأم والأميرة الراحلة “ديانا”. حصلت الشركة على أمر ملكي بصفتها “صانع القفازات الرسمي للملكة” في عام 1979.

ترتدي الملكة البالغة من العمر 94 عاما قفازات في الأماكن العامة لتجنب التعرض للجراثيم لأنها تصافح الكثيرين. استخدمت الملكة قفازات “كورنيليا جيمس” منذ شهر العسل في عام 1947.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!

22/01/2021 14:30

الصحرا المغربية مخلياهم بلا نعاس.. القائم بأعمال سفارة ميريكان فالجزائر ما بغاش يعطيهوم موقف إدارة بايدن وها شنو قال

22/01/2021 14:00

2 عسكر من قوات الكومندوز المغربية مفقودين فعرض البحر. الفرقة جرها تيار بحري وشي وحدين رجعوا للساحل المغربي وجوج عامو حتى للسواحل الإسبانية وسط المواج

22/01/2021 13:30

23 معلومة كتهم الفاكسان فالمغرب.. خبراء التقليح: ها شكون اللي خصهم يبداو بيه وهاد الحالات ممنوع يديروه وها شحال خاص للناس اللي تفاكسيناو باش يوصلو للمناعة