الرئيسية > آش واقع > إعفاء مندوب الصحة بإقليم القنيطرة.. مسؤول فوزارة الصحة لـ”كود”: هذ الخبر ماشي صحيح
22/06/2020 13:22 آش واقع

إعفاء مندوب الصحة بإقليم القنيطرة.. مسؤول فوزارة الصحة لـ”كود”: هذ الخبر ماشي صحيح

إعفاء مندوب الصحة بإقليم القنيطرة.. مسؤول فوزارة الصحة لـ”كود”: هذ الخبر ماشي صحيح

عفراء علوي محمدي- كود//

هذ الصباح منابر إعلامية وصفحات تداولو بشكل كبير خبر إعفاء المندوب الإقليمي للصحة بإقليم القنيطرة، محمود برحال، بسبب بؤرة لالة ميمونة.

مسؤول فوزارة الصحة أكد ل”كود”، أن هذ الخبر “ما منوش”، وأن الناس خاص ترد بالها من أخبار كتروج بشكل كبير فهذ البيريود، وممكن ماتكونش صحيحة.

وبانت مطالب عديدة بإعفاء مندوب الصحة، خصوصا بعد ظهور بؤرة منطقة لالة ميمونة، وتحديدا فضيعات ووحدة صناعية لتجميد الفواكه الحمراء، واللي تسببات فإصابت ما لا يقل عن 900 شخص.

ومجموعة من المعلقين قالو أن مجموعة من المسؤولين خاصهوم يحملو مسؤولية هذشي اللي وقع كذلك، على رأسهم مندوب الشغل فالمنطقة، وأرباب هذ الضيعات والمسؤولين على الوحدة اللي ما اعتمدوش تدابير وقائية صارمة لمنع انتشار الفيروس.

ومللي بدا هذ الوباء، وزير الصحة قام بإعفاء بزاف دالمندوبين ومدراء المستشفيات الجامعية، منهم مندوب الصحة بقلعة السراغنة، ومندوب إقليم طنجة أصيلة، ومندوب إقليم سيدي قاسم، ومدير مستشفى الحسن الثاني فأكادير.

موضوعات أخرى

11/07/2020 10:30

بوريطة غادي يدخل تاريخ المغرب فالغباء. نشر اغبى بيان وحتاج كثر من 5 التوضيحات بين بيانات وحوارات باش يشرح البيان الاول ومازال غامض: يستحيل تيست 48 ساعة