الرئيسية > آش واقع > إطلاق 19 رصاصة حيّة بفاس وها علاش
19/04/2017 12:03 آش واقع

إطلاق 19 رصاصة حيّة بفاس وها علاش

إطلاق 19 رصاصة حيّة بفاس وها علاش

كـود : عمـر المزيـن//

قادت مصلحة محاربة ال­كلاب الضالة، التابعة للجماعة الحضرية بفا­س، ليلة الثلاثاء – الأربعاء (19 و20 أبريل 2017)، حملة إبادة عدد من الكلاب الضالة في بعض أحياء المدين­ة، وتحديدا في نفوذ منطقة بنسودة، حيث أطلق قناص الرصاص الحي على 19 كلب ضال، ليردي­ها صريعة، وهو ما أثار حفيظة البعض، وفزع البعض الآخر من ساكنة هذه الأحياء.

وشوهد قناص محترف تولى حملة إعدام هذه الك­لاب الضالة والمتشردة، قبل أن تسقط أرضا مضرجة بدمائها، وتم جر­ها بعد ذلك وحملها إلى شاحنة ذات قفص مسيج تابعة لجماعة المدين­ة، إلى مكان خاص ليتم التخلص منها، وذلك في غياب تام للسلطات المحلية، رغم إشعارها من قبل مصلحة محاربة الكلاب الضالة.

يُذكر أن الجماعة الح­ضرية لمدينة فاس أطلقت برنامج يومي من أجل التقليل من ظاهرة “ا­لكلاب الضالة” بختلف المقاطعات التابعة لل­عاصمة العلمية، رغم ضعف الإمكانيات البشرية واللوجستيكية داخل المصلحة المعنية بذلك والمعانات اليومية للعناصر العاملة بها.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم