الرئيسية > آش واقع > إصابة محامي بـ”كورونا” خلع كلشي. النقيب عبابو: أي واحد خالطو خاصو يدير هاد الشي دابا-وثيقة
05/04/2020 21:30 آش واقع

إصابة محامي بـ”كورونا” خلع كلشي. النقيب عبابو: أي واحد خالطو خاصو يدير هاد الشي دابا-وثيقة

إصابة محامي بـ”كورونا” خلع كلشي. النقيب عبابو: أي واحد خالطو خاصو يدير هاد الشي دابا-وثيقة

عمـر المزيـن – كود//

قربالة بهيئة فاس منذ انفراد “كود” بالكشف عن إصابة أحد المحامين المعروفين على صعيد المدينة بـ”كورونا” فيروس، إلى جانب شقيقته وابنه، الموجودين حاليا في العزل الصحي.

هذا، ودعت نقابة هيئة المحامين بفاس جميع المحامين الذين صافحوا المحامي المصاب بـ”كورونا” فيروس وكل من جالسه عن قرب أو تبادل معه حججا او دعامات ورقية او غيرها من الأشياء، أن يبادر حالا إلى إرسال أرقام بطاقاتهم الوطنية وعناوينهم وأرقام هواتفهم القارة أو المنزلية، إلى أرقام لجنة الطوارئ لتسهيل التنسيق مع اللجنة الطبية المكلفة بتتبع حالات انتشار وباء كورونا المستجد على صعيد مدينة فاس، والتي ستتنقل إلى منازل المعيين وفقا لتعليمات وزارة الصحة.

ودعا النقيب عبد الرحيم عبابو المحامون المعيين أن يقوموا بعزل أنفسهم عن أزواجهم وأبناءهم وأسرهم واتخاذ كل الاحتياطات الوقائية إلى حين القيام بالفحص وصدور التحاليل المخبرية للتأكد من الإصابة بالعدوى أو عدمها، داعيا جميع المحامين إلى إخضاع أنفسهم للفحص بإعداد مسبق للائحة بكل الذين تمت مخالطتهم ابتداء من تاريخ الشك في انتقال العدوى المحتملة.

موضوعات أخرى

03/06/2020 16:00

أقريو كتتاهم سيناريست “شهادة ميلاد” بسرقة قصة “ياقوت وعنبر”.. ومدير شركة “ديسكونيكتد” لـ”كود”: حطينا شكاية لبارح فالمركز السينمائي وفالغالب السيناريست دالمسلسل ماكاينش أصلا