الرئيسية > آش واقع > إصابة فمنجم حدا كَليميم رونات السلطات المحلية والصحية
12/08/2020 10:50 آش واقع

إصابة فمنجم حدا كَليميم رونات السلطات المحلية والصحية

إصابة فمنجم حدا كَليميم رونات السلطات المحلية والصحية

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفاد مصدر طبي ل”كود”، أن جهة كَليميم وادنون، حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية.

وقال المتحدث أن الأمر يتعلق بحالة مؤكدة لعامل بمنجم وانسيمي بإفران الأطلس الصغير التابعة لنفوذ إقليم كَليميم، حيث أكد التقصي المخبري المجرى على عينته إصابته بكوفيد-19.

وأوضح المصدر أن السلطات المحلية والصحية بإقليم كَليميم، قد عاشت على وقع حالة من الحيرة والتخبط للعثور على المعني بالأمر، حيث وقعت السلطات الصحية في خطأ لدى إستقصاء معطياته أثناء عملية أخذ عينته، حيث دونت كونه تاجرا دون أن تتمكن من العثور عليه بين التجار الذين شملهم أخذ العينات، قبل أن يتم تدارك الأمر والعثور عليه بعد جهد جهيظ.

وبتسجيل حالة الإصابة الجديدة بكوفيد-19، ترتفع حصيلة جهة كَليميم وادنون من فيروس كورونا إلى 177 حالة إصابة من ضمنها 158 حالة شفاء وثلاث حابات وفاة.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب