الرئيسية > كود سبور > إصابة بكورونا كتهدد بتأجيل الماتش الجاي ديال الرجاء
07/09/2020 19:00 كود سبور

إصابة بكورونا كتهدد بتأجيل الماتش الجاي ديال الرجاء

إصابة بكورونا كتهدد بتأجيل الماتش الجاي ديال الرجاء

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

إصابة ب «كورونا» تهدد بتأجيل المباراة المقبلة للرجاء. فريق سريع وادي زم أعلن، اليوم الاثنين، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة داخل صفوفه بالفيروس، بعدما خضع لاعبو الفريق للاختبارات الكشف عن الفيروس المستجد، أول أمس السبت، تبعا للبروتوكول الصحي المعتمد من طرف الجامعة.

ونشر الفريق بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، «نخبر الجمهور الرياضي الكريم أنه بعد خضوع لاعبي سريع وادي زم والأطقم التقنية والإدارية والطبية يوم السبت لتحاليل (كوفيد ـ 19)، تبين إصابة أحد اللاعبين الذي جرى خضوعه للحجر الصحي لتلقي العلاج».

وأشار أيضا إلى أن المخالطين استفادوا اليوم من مسحة جديدة لتحليل (كوفيدـ 19) للتأكد من عدم الإصابة.. وأن النتائج سيتوصل بها اللاعبون والمعنيون في أقرب الآجال، و أن الفريق لا زال بالحجر الصحي إلى حين ظهور النتائج».

وتنتظر فريق سريع وادي زم، بعد غد الأربعاء، مباراة قوية ضد الرجاء الرياضي، ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهي المواجهة التي قد تتأجل في حالة ما إذا كشفت نتائج المسحة الجديدة عن تسجيل إصابات في صفوف اللاعبين.

موضوعات أخرى

18/09/2020 20:00

فضيحة. جرائم البيدوفيليا ماكتساليش والباشار ماواعيش.. فيديو خرج ديال مرا كتغتصب ولد صغير داير بوم.. وشي متخلفين مطبعين مع القضية وحسبينها “علاقة رضائية” غير حيت المغتصَب ولد

18/09/2020 19:00

بالصور والفيديو. واخا حالة الطوارئ.. مناهضو التطبيع فالمغرب حرقو العالم الاسرائيلي قدام البرلمان واحتجو على العلاقات بين تل ابيل والامارات والبحرين