الرئيسية > آش واقع > إصابة بفيروس كورونا و بالإنفلوانزا فدقة.. إسرائيل سجلات أول حالة ديال مرض “فلورونا”
31/12/2021 11:30 آش واقع

إصابة بفيروس كورونا و بالإنفلوانزا فدقة.. إسرائيل سجلات أول حالة ديال مرض “فلورونا”

إصابة بفيروس كورونا و بالإنفلوانزا فدقة.. إسرائيل سجلات أول حالة ديال مرض “فلورونا”

كود – وكالات //

أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية بأنه تم تسجيل أول إصابة بما يسمى مرض “فلورونا”، وهي إصابة مزدوجة بفيروس كورونا والإنفلونزا. وأوضحت الصحيفة أن الإصابة بـ”المرض المزدوج” سجلت لدى امرأة دخلت هذا الأسبوع إلى مركز “رابين” الطبي للولادة.

وبحسب الأطباء، تتمتع المرأة الشابة، غير الملقحة، بصحة جيدة ومن المتوقع أن تخرج في وقت لاحق اليوم الجمعة، خصوصا أن حالة إصابة المرأة الشابة خفيفة نسبيا. وقال البروفيسور أرنون فيجنيتزر، أخصائي أمراض النساء والتوليد، أن المرأة لم تكن تظهر عليها أعراض المرض الحادة، وخضعت بمجرد وصولها إلى اختباري كورونا والإنفلونزا وكان النتيجة إيجابية لكليهما.

هذا ولا تزال وزارة الصحة تدرس الحالة، ولم تحدد بعد ما إذا كان مزيج من الفيروسين يسبب مرضا أكثر خطورة. هذا ويقدر مسؤولو الصحة أن مرضى آخرين قد يكونوا مصابين بـ”فلورونا” لكن لم يتم تشخيصهم.

موضوعات أخرى

17/01/2022 16:00

ها كعية جديدة غاتزاد فالبالماريس ديال الكعيات ديال هاد الحكومة ! دابا ولينا فالميز العنصري ملي بعض المغاربة مسموح ليهم يدخلو للمغرب فدجيت بريڤي !! و بزاف ديال المغاربة سادين عليهم الحدود مايجيوش لبلادهم ! كاين لي ماتو ليه واليديه و مادفنهمش ! المغرب من دون عباد بوحدو لي مانع المواطنين ديالو يدخلو ليه !