الرئيسية > كود-تيفي > إشهار لشركة اتصالات دار تلميذا كياكل داخل القسم…والهاكا ضاربة الطم – فيديو
17/04/2019 14:00 كود-تيفي

إشهار لشركة اتصالات دار تلميذا كياكل داخل القسم…والهاكا ضاربة الطم – فيديو

إشهار لشركة اتصالات دار تلميذا كياكل داخل القسم…والهاكا ضاربة الطم – فيديو

كود كازا//

“ثقل الحمار ما حدو كالس”، هاد المثل يصدق على مجال التعليم بالمغرب، ف الوقت اللي نايضة فيه قربالة على جودة التعليم وعلى الأساتذة المتعاقدين والفرنساوية اللي بغاو يقريو بيها الدراري، جا واحد الإشهار في القنوات العمومية يكمل الباهية.

هاد الإشهار ديال شركة الاتصالات “أورانج” اللي كتروج لواحد المنتوج جديد كيتعلق بالدعم المدرسي، ما لقاو غير القسم والتلاميذ والأساتذة باش يدوزوه، وتوقف الإبداع إلى حد إظهار تلميذ في الطبلة الأولى في القسم جالس وهو كيجبد الحكاك ديال الماكلة وحاطهم فوق الطبلة وكيقصي بحال اللي جالس ف قهوة ولا ف راس الدرب، ف الوقت اللي الأستاذة كتفرق أوراق الامتحانات على التلاميذ..

دابا، ما كفاناش قتلات العصا اللي كلاوها بعض الأساتذة في القسم، وما قنعناش المستوى العيان ديال التلاميذ  اللي كيقراو في المدرسة العمومية، نزيدو نعطيو امثلة دون المستوى للشباب..

ياك في المغرب كاينة واحد المؤسسة سميتها الهاكا مكلفة بمراقبة شنو كيدوز ف الصندوق الصغير، واش التلفزة مطفية عند هاد المؤسسة؟  ولا ماعندهاش مشكل مع هاد الإشهار وشنو كمثل؟ ولا الفريق الجديد مازال ما عرفش كيفاش دايرة الخدمة؟

حصريا وغير عند أورنج ???????? يـ Yo ! بغيتي الامتحان يدوز مزيان ؟ هي دابا ! تكونيكطا على Kezakoo.com باش تقرا وتراجع فابور ????للمزيد من المعلومات حول امتيازات تجربة #iLoveYo Orange.ma/Yo

Publiée par Orange sur Mercredi 20 mars 2019

موضوعات أخرى

22/04/2019 09:30

الحكومة باغية تسالي الحوار الاجتماعي قبل فاتح ماي.. الكاتب العام لنقابة السي دي تي لـ”كود”: جاوبنا الداخلية ووصلنا لشي أمور مقبولة