الرئيسية > آش واقع > إشاعة اختطاف عصابة لقاصر فمكناس استنفرات البوليس
04/08/2019 07:50 آش واقع

إشاعة اختطاف عصابة لقاصر فمكناس استنفرات البوليس

إشاعة اختطاف عصابة لقاصر فمكناس استنفرات البوليس

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

اهتزت العاصمة الإسماعلية مكناس على وقع إشاعة تتعلق بإقدام عصابة على اختطاف فتاة قاصر بحي باب بوعماير بمكناس، حيث نفى مصدر أمني بشكل قاطع ما تم تداولته من أخبار تشير إلى وقوع عملية الاختطاف المزعومة.

وأكد المصدر أن المصالح الأمنية بمكناس كانت قد توصلت يوم أمس الجمعة، بإشعار من قبل بعض المواطنين يفيد تعرض فتاة قاصر لاختطاف على يد عصابة، حيث تم على الفور الانتقال إلى عين المكان للبحث عن الفتاة والقبض على أفراد العصابة.

وأضاف المصدر نفسه أنه تبين بعد ساعات من البحث تبين أن خبر اختطاف الفتاة لا أساس له من الصحة وأنه مجرد خبر مختلق، وأن الدائرة الأمنية بحي باب بوعماير، لم تتوصل سواء ليلة أمس أو صباح اليوم الموالي، بأية شكاية أو تبليغ بخصوص قضية تتعلق باختطاف فتاة قاصر.

هذا، وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك قد نشرت ليلة أمس، مقاطع فيديو مصورة بتقنية المباشر تزعم وقوع عملية اختطاف قاصر حي باب بوعماير بمكناس تبين فيما بعد أنها مجرد إشاعة وخبر مختلق.

موضوعات أخرى

09/12/2019 01:00

المغنية العالمي “آر كيلي” لي متاهمينو نساء وقاصرات باغتصابهم وتعنيفهم .. وسط فضيحة جديدة بعدما خرجات وثيقة كتأكد انه عطى الرشوة باش يتزوج بالمغنية الراحلة “آليا” فاش كانت عندها 15 العام