الرئيسية > كود سبور > إسماعيل الجامعي ماقدرش يجيب المدرب رشيد الطاوسي اللي بغاتو فاس يرجع ليها
29/04/2021 12:20 كود سبور

إسماعيل الجامعي ماقدرش يجيب المدرب رشيد الطاوسي اللي بغاتو فاس يرجع ليها

إسماعيل الجامعي ماقدرش يجيب المدرب رشيد الطاوسي اللي بغاتو فاس يرجع ليها

كود سبور //

فشل رئيس فريق المغرب الرياضي الفاسي، إسماعيل الجامعي، في إقناع الإطار الوطني رشيد الطاوسي لخلافة لقيادة “الماص”، خلفا للأرجنتيني ميكَيل أنخيل كَاموندي الذي تمت إقالته بالتراضي بسبب سوء نتائج الفريق الفاسي.

وأجرى الجامعي اتصالات مع الإطار الوطني الطاوسي، حسب مصادر “كَود”، لكن لم يتوصل بأي اتفاق، مما يشير إلى أنه فشل في إقناع الطاوسي لتدريب المغرب الرياضي الفاسي، وذلك على بعد يومين فقط من المقابلة التي ستجمع الفريق باتحاد طنجة.

ويذكر أن الماص يحتل المركز الـ12 في سلم الترتيب العام للبطولة الوطنية برصيد 15 نقطة.

و يقول بعض المتتبعين، أن دبا الرئيس اسماعيل الجامعي خاصو يزيد يوضح المشروع الرياضي ديالو.. مزيان كايصرف فلوس على الفريق باش يوقف على رجليه لكن المشروع ديالو غير واضح المعالم وخا الأموال موجودة.

الماص كان عندها شحال هادي مشكل ديال لفلوس. دبا جا الجامعي وقف هاد الأزمة لكن لقا مشكل آخر أمامو دبا واللّي هو غياب مشروع رياضي واضح يضمن للفرقة نوع من الاستمرارية و التطور.

الإطار الوطني رشيد الطاوسي عارف مزيان آش كيدير. مقرب منه قال لـ”كَود” أن السيد مايمكنش ليه يجي للماص اللي عارفها مزيان ويصدق ف مشكل فاللخر، خصوصا فهاد المرحلة. خاصو فريق يكون معاه عارفو مزيان. خاصو صطاف جديد. خاصو باش يخدم مرتاح وحتى شي حد مايدخل ليه ف خدمتو…، حسب المصدر.

موضوعات أخرى

15/05/2021 21:00

ف اليوم الوطني للمسرح. فنانون مسرحيون كاعيين بسبب سدان المسرح.. وصرحو لـ”كود”: يمكن فتح القاعات مع احترام الإجراءات الاحترازية ووضعية الفنانين مأزمة بزاف