الرئيسية > آش واقع > إسلامية اكثر تقدمية من زعيمة اليسار..ماء العينين كتعاطف مع لمحرشي: لمست اثر الاذى والعنف على نفسيتها
20/05/2020 19:00 آش واقع

إسلامية اكثر تقدمية من زعيمة اليسار..ماء العينين كتعاطف مع لمحرشي: لمست اثر الاذى والعنف على نفسيتها

إسلامية اكثر تقدمية من زعيمة اليسار..ماء العينين كتعاطف مع لمحرشي: لمست اثر الاذى والعنف على نفسيتها

كود الرباط//

عكس زعيمة فيدرالية اليسار الديمقراطي، نبيلة منيب، امنة ماء العينين البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية الاسلامي، تضامنت مع النائبة وئام المحرشي، جراء “الحملة لي طالتها مؤخرا” ولي كولشي كيهضر عليها.

ماء العينين أوضحت في تدوينة على الفايسبوك :”إنسانيا لا أخفي تعاطفي مع وئام كامرأة مغربية شابة لمستُ أثر الأذى والعنف المعنوي على نفسيتها”.

ماء العينين تضامنت بطريقتها، وقالت :”لن أتحدث عن الانتخابات والمحرشي والبام ودائرة وزان وووو ….لأن ذلك ليس موضوع هذه التدوينة وأعتبر نفسي فوق الدروس التي يمكن أن يقدمها البعض في النضال الديمقراطي ومشروعية الانتخابات ومعاني التمثيل ووو، وقبل أن أكون سياسية، فأنا امرأة لا يمكن أن تصمت على استهداف شابة ليس من منطلق الانتقاد السياسي لأدائها كبرلمانية لان ذلك حق مكفول للجميع، لكن من منطلق الإذاية والتحطيم النفسي والمعنوي بناء على معطيات غير صحيحة في معظمها”.

واضافت ماء العينين :”لا يهمني الحساب السياسي مع والد وئام أو حزبها، بقدر ما تهمني هذه المرأة الشابة التي وجدت نفسها ضحية لجهات متعددة لأغراض وأهداف لا تعنيها في شيء”.

ماء العينين عطات دروس ف احترام المرأة والدفاع عليها، لنبيلة منيب، زعيمة اليسار، عطاتها درس ف الحداثة والتقدمية.

موضوعات أخرى