الرئيسية > آش واقع > “إرهاب شهروش”.. لحظات عصيبة قبل النطق بالحكم في حق 24 متهما ف خلية الذبح
18/07/2019 10:01 آش واقع

“إرهاب شهروش”.. لحظات عصيبة قبل النطق بالحكم في حق 24 متهما ف خلية الذبح

“إرهاب شهروش”.. لحظات عصيبة قبل النطق بالحكم في حق 24 متهما ف خلية الذبح

هشام اعناجي- كود سلا//

من المرجح أن تصدر غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، اليوم الخميس 17 يوليوز الجاري، الحكم الابتدائي، في حق المتورّطين في جريمة “شمهروش”، التي أودت بروح كل من السائحتين الإسكندينافيتين لويزا فيسترغر (24 عاما) ومارن أولاند (28 عاما).

وتعيشة عائلات الضحيتين والمتهمين لحظات عصيبة قبل ساعات قليلة من النطق بالحكم في إحدى القضايا التي تابعها الرأي العام الدولي والوطني باهتمام.

زوجة كيفن زوليخ، المتهم السويسري، كشفت في حديثها مع “كود” أن كيف يبحث عن طريق محاميته سبل نقله الى سويسرا ليتمم عقوبته واعادة المحاكمة، مشيرة إلى أن هناك رغبة لدى المتهم لإرسال رسالة الى الرئيس السويسري لمتابعة وضعية كيفن باعتباره مواطن سويسري.

والتمست النيابة العامة في الجلسة الماضية تنفيذ حكم الإعدام على المتهمين الثلاثة الذين تورّطوا في قتل السائحتين في منطقة إمليل نواحي مدينة مراكش، بينما طالبت بإدانة متهمين آخرين بعقوبات تتراوح بين المؤبد و10 سنوات.

ووصف ممثل النيابة العامة المتهمين بـ”الوحوش الآدمية والذئاب المنفردة”.

موضوعات أخرى

19/08/2019 18:00

ميكرو طروطوار كود. سولنا المغاربة واش عندهم مشكيل عيالاتهم يلبسو المايو فالبحر.. الاغلبية متصالحة مع راسها وعندها عادي المرا تلبس لباس البحر: هداك حقها وحريتها.. حنا مابقيناش بدائيين