الرئيسية > تبركيك > إد شيران: مشفتش الشمش 4 شهور والبلية ديال الماكلة بزاف والشراب خرجو عليا
04/08/2020 01:00 تبركيك

إد شيران: مشفتش الشمش 4 شهور والبلية ديال الماكلة بزاف والشراب خرجو عليا

إد شيران: مشفتش الشمش 4 شهور والبلية ديال الماكلة بزاف والشراب خرجو عليا

وكالات//

فتح إد شيران قلبه للحديث عن أسرار “شخصيته الإدمانية”، التي أدخلته في صراع مع الإفراط في تناول الطعام والشراب. خلال مقابلة مع دار النشر Hay House، تحدث صاحب Shape Of You عن أسلوب حياته غير الصحي خلال جولته العالمية في عام 2015.

وتذكّر الفائز بجائزة “غرامي” كيف “كان الأمر مرتبطاً بنظام غذائي سيئ، وإسراف في الشرب، ثم عدم رؤية ضوء الشمس على الإطلاق، ولم أكن أمارس الرياضة”. وتابع: “كنت أبقى مستيقظاً وأشرب طوال الليل. كانت الحافلة تتوقف في الساحة فأنام فيها طوال اليوم ثم أستيقظ ثم أخرج، وأقوم بالعرض الفني، ثمّ أشرب، وأعود إلى الحافلة. لم أرَ ضوء الشمس ربما لأربعة أشهر”. وأضاف شيران: “كل شيء ممتع في البداية، ثم يبدأ الحزن”.

وقال شيران إن العديد من صراعاته الشخصية نشأت من “شخصية شديدة الإدمان”. واعترف بأنه لا يميل إلى التصرف بشكل معتدل، خاصة عندما يتعلق الأمر بعلاقته بالطعام والكحول.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور