الرئيسية > آش واقع > إدارة “البي جي دي” رفضت تسلم مذكرة “المؤتمر الاستثنائي”.. مصدر لـ”كود”: توصل بها الازمي والعثماني تحفظ عليها
16/09/2020 17:00 آش واقع

إدارة “البي جي دي” رفضت تسلم مذكرة “المؤتمر الاستثنائي”.. مصدر لـ”كود”: توصل بها الازمي والعثماني تحفظ عليها

إدارة “البي جي دي” رفضت تسلم مذكرة “المؤتمر الاستثنائي”.. مصدر لـ”كود”: توصل بها الازمي والعثماني تحفظ عليها

كود الرباط//

أكد بيان صادر عن مبادرة “المؤتمر الاستثنائي” في حزب العدالة والتنمية، على جدية المبادرة ، وأنها تعبير عن وجدان شق مهم من قواعد الحزب والشبيبة.

وكشف البلاغ أن إدارة المقر المركزي للحزب رفض تسلم نسخة من مذكرة “مبادرة النقد والتقييم”، رغم محاولة أصحاب المذكرة إيداعها بشكل رسمي مرفوقة باللائحة الأولية للموقعين.

واوضح مصدر “كود” أن الامين العام للحزب سعد الدين العثماني، يرفض المبادرة، لذلك إدارة الحزب عبرت بدورها عن تسلم المذكرة بشكل رسمي.

وجاء في نفس البلاغ :”ولابد من التأكيد على أن هذه المبادرة نابعة من إيماننا بأدوار الشباب الاقتراحية واعتبارها صفحة من الصفحات المشرفة للحزب طيلة مساره ، المبرزة لنفس حرية التعبير وروح المبادرة ، والمنعدمة في غيره من الأحزاب ، ففي حزبنا لا مكان لثقافة الشيخ والمريد ، ولا ثقافة القادة والأتباع ، بل الكل يحمل هم واقع الحزب ورهاناته ، كما يحمل هم الوطن ومستقبله ، قواعد كانوا أو قيادات “.

وتأكيدا لما نشرته “كود”، قال البلاغ :”وعكس ما يريد أن يروج له البعض أن المبادرة مشبوهة ومجهولة المصدر ، فاننا نخبر الراي العام انه تم إيداع نسخة الكترونية أولية للموقعين على المبادرة لدى رئيس المجلس الوطني المحترم”.

موضوعات أخرى