الرئيسية > آش واقع > إحباط محاولة للحريكَ حدا الداخلة وقرقبو على جوج منظمين وحجز تراكتور وفلوكة وسيارة رباعية الدفع وفلوس
07/09/2020 11:50 آش واقع

إحباط محاولة للحريكَ حدا الداخلة وقرقبو على جوج منظمين وحجز تراكتور وفلوكة وسيارة رباعية الدفع وفلوس

إحباط محاولة للحريكَ حدا الداخلة وقرقبو على جوج منظمين وحجز تراكتور وفلوكة وسيارة رباعية الدفع وفلوس

الوالي الزاز كود العيون ////

[email protected]

تمكنت السلطات المحلية وعناصر الحرس الترابي والبحرية الملكية في عملية مشتركة، بالساعات الأولى من اليوم الإثنين، من إحباط عملية للهجرة السرية وإيقاف عدة أشخاص وحجز معدات تستعمل لهذا الغرض.

وأورد مصدر مطلع ل”كود”، أن الجهات المختصة باغتت شخصين يشتبه في تنظيمهما للهجرة السرية انطلاقا من ساحل قرية الصيد لاساركا جنوب الداخلة، حيث جرى توقيفهما وحجز قارب صيد تقليدي، بالإضافة ل 480 لتر من البنزين، ثم مجموعة من المقتنيات والمؤونة، محرك من نوع ياماها 25.

وأضاف المصدر أن العملية أسفرت أيضا عن حجز جرار يستعمل في عملية نقل المركب، وكذا سيارة رباعية الدفع من نوع لاندروفر، حيث جرى تسليم الموقوفين للمصالح الأمنية قصد مباشرة التحقيقات اللازمة والإلمام بالحيثيات.

وعلى صعيد متصل، أورد المصدر أن السلطات المحلية والحرس الترابية أفلحا في إيقاف شخصين يشتبه في كونهما مرشحين للهجرة السرية بقرية الصيد ذاتها، حيث جرى حجز مبلغ مالي محدد في عشرين ألف درهم بحوزتهما وهواتف نقالة من نوع الذكي G.P.S وامتعة ليجري تسليمهما للمصالح الأمنية.


 

موضوعات أخرى