الرئيسية > آش واقع > إحباط محاولة ديال الحريگ جنوب آخفنير و الجوندارم شدّو 17 واحد من دول جنوب الصحرا
06/01/2021 14:10 آش واقع

إحباط محاولة ديال الحريگ جنوب آخفنير و الجوندارم شدّو 17 واحد من دول جنوب الصحرا

إحباط محاولة ديال الحريگ جنوب آخفنير و الجوندارم شدّو 17 واحد من دول جنوب الصحرا

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أفاد مصدر مطلع ل”گود”، أن عناصر الدرك الملكي على مستوى جماعة آخفنير، قد تمكنوا فجر اليوم الأربعاء، من إحباط محاولة للهجرة السرية وإيقاف عدد من المرشحين لها.

وأوضح مصدر “گود”، أن عناصر الدرك الملكي أفلحوا في إحباط عملية الهجرة السرية بمنطقة تقع على بعد 16 كيلومترا جنوب جماعة آخفنير القروية، حيث مكنت معلومات دقيقة عناصر الدرك الملكي من إيقاف 17 مرشحا للهجرة السرية من جنسيات دول جنوب الصحراء على غرار كوت ديفوار وغينيا بيساو وغينيا كوناكري وگامبيا ثم غانا أثناء محاولتهم الإبحار نحو جزر الكناري، بالإضافة لحجز قارب مطاطي كانوا بصدد إستعماله في عملية الهجرة غير الشرعية.

وباشرت عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها في الواقعة من أجل الوصول لمدبري عملية الهجرة نحو سواحل جزر الكناري، والإلمام بحيثياتها وتقديم المتورطين للعدالة، فضلا عن إجراء عملية تمشيطية واسعة في محاولة للوصول لأي مرشحين محتملين قد يتواجدون بالمنطقة.

موضوعات أخرى

24/01/2021 14:00

نايضا ف برلمان “البي جي دي” بسبب بيان إدانة التطبيع مع اسرائيل.. بنعرفة بكا وبرر توقيع الاتفاق مع تل ابيب وبنكيران محضرش واعضاء انسحبو

24/01/2021 13:30

إبراهيمي معلقا على تصريح مدير الصحة العالمية فقضية توزيع اللقاحات ولي هضر فيها على “الإفلاس الأخلاقي للعالم”: كنت كنتساين فيك ثور وتهدد بالاستقالة.. وأملي فوصول “كوڤرِيكا”

24/01/2021 12:30

اللي غايديرو الفاكسان. ها المعلومات الجديدة اللي خصكم تعرفو على لسان مدير مختبر المناعة السريرية والالتهاب والأرجية

24/01/2021 12:00

شكون نتوما بالسلامة. واش هاد الطريطورات يحشمو ولا اللا.. قاليك راسلو رئيس الحكومة باش يكونو من اللولين اللي يستافدو من الڤاكسان