الرئيسية > كود سبور > إتحاد العاصمة الجزائري نفصل على المغربي بنواحي والسبب “خطأ جسيم”
04/08/2022 16:00 كود سبور

إتحاد العاصمة الجزائري نفصل على المغربي بنواحي والسبب “خطأ جسيم”

إتحاد العاصمة الجزائري نفصل على المغربي بنواحي والسبب “خطأ جسيم”

كود سبور//

قررت إدارة الفريق ديال إتحاد العاصمة الجزائري وبشكل غريب ودون سابق إنذار إقالة المدرب المغربي جميل بن واحي من تدريب الفريق، لي كيستعد باش يبدا الموسم الكروي الجاي، بحيث تفاجئ الجميع بهاذ القرار.

إتحاد العاصمة الجزائري خرج باش يبرر الانفصال المفاجئ على المدرب المغربي جميل بن واحي فبلاغ قال فيه على أن الإقالة ماشي غير للمدرب المغربي ولكن ديال الطاقم التقني كامل وأن أسباب هاذ الإقالة هي أن الأعضاء ديالو ارتكبو خطأ جسيم، والخطأ حسب الفريق الجزائري هو مقاطعة التربص التحضيري لي كان مبرمج بتركيا.

الفريق ديال العاصمة الجزائرية كشف فالبلاغ ديالو على أن الانفصال التحسم مع المدرب المغربي والطاقم التقني لي معاه من بعدما دازو عند المجلس التأديبي ديال الفريق وتم الاستماع لهم وللمبررات ديالهم ومن بعدها قررو ينهيو المهام ديالهم فاتحاد العاصمة.

موضوعات أخرى

07/08/2022 14:00

الاستئناف اللي تقدم بيه إمام مغربي فأكبر جامع فمولينبيك ترفض.. صافي تكونفيرمات غادي يحيدو ليه تصريح الإقامة و10 سنين ما يدخلش للبلاد

07/08/2022 12:30

أقدم سد فالمغرب حبس الما على الفيرمات والفلاحين كبد خسائر مالية كبيرة لماليه.. ومصدر بوزارة الماء لـ”كود”: الاولوية للماء الصالح للشرب وكازا كتعيش سكتة مائية