الرئيسية > كود سبور > أيام وحيد مع الأسود كملات.. اللعابة ما بقاوش باغيينو وساعتو سالات 
06/07/2022 15:00 كود سبور

أيام وحيد مع الأسود كملات.. اللعابة ما بقاوش باغيينو وساعتو سالات 

أيام وحيد مع الأسود كملات.. اللعابة ما بقاوش باغيينو وساعتو سالات 

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

أيام وحيد ولات معدودة مع أسود الأطلس. معطيات حصرية توصلت إليها “كَود”، تفيد أن تفاصيل صغيرة فقط تفصل عن فك الارتباط بالمدرب البوسني، وحيد خاليلوزيتش، الذي نجح في العبور بالمنتخب الوطني إلى مونديال قطر 2022 وحسم بنسبة كبيرة التواجد في كأس أمم إفريقيا في دورتها المقبلة.

وتتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إنهاء عقد وحيد خاليليوزيتش، وفق المعطيات نفسها، في ظل موجة الانتقادات الشديدة التي تلاحقه بفعل طريقة تدبيره للمنتخب وعدم استقراره على تشكيلة ثابتة طيلة مساره مع الأسود، إلى جانب قرارته غير المفهومة… وهي انتقادات لم يقتصر صدورها على الجماهير الرياضية والإعلام، بل حتى لاعبين في المنتخب اللي حتى هوما أكدو أنهم مامرتاحينش مع وحيد، الذي دخل في خلافات كثيرة منذ قدومه ما زالت صفحاتها ماتسداتش، كما هو الشأن بالنسبة لحكيم زياش الذي كشف عن رفضه نهائيا اللعب تحت قيادته بعدما أعلن عن اعتزاله اللعب دوليا.

وحسب ما تداوله تقارير إعلامية عدة، فإن الجامعة تستعد إلى الاستعانة بإطار وطني لقيادة الأسود في المونديال خلفا لخاليلوزيتش. ويتعلق الأمر بمدرب الوداد البيضاوي حاليا وليد الركَراكَي، الذي أشارت المصادر نفسه إلى توجه الجامعة إلى عرض عقد عليه من 3 سنوات.

وكان موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي رأى في هذه الخطوة أنها مكافأة رائعة لمدرب شاب (46 سنة)، الذي لم يتوقف عن الصعود في سلم التألق منذ بداية مسيرته في مجال التدريب، مضيفة أن وليد الركَراكَي وقع على موسم ناجح مع الحمراء بتتويجه بلقبي دوري عصبة الأبطال الإفريقية والبطولة الوطنية الاحترافية، ومواصلته التنافس في مسابقة كأس العرش.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية