الرئيسية > كود سبور > أوميكرون تسبب فتأجيل السباق اللول ديال غابة مِريكان فطنجة
09/01/2022 21:00 كود سبور

أوميكرون تسبب فتأجيل السباق اللول ديال غابة مِريكان فطنجة

أوميكرون تسبب فتأجيل السباق اللول ديال غابة مِريكان فطنجة

سعيد الحسوني – كود طنجة//

قررت اللجنة المنظمة لسباق الغابة الدبلوماسية بطنجة تأجيل الدورة الأولى للسباق الذي كان من المقرر تنظيمه بتاريخ 16 يناير الجاري، إلى موعد لاحق.

وعقدت اللجنة بهذا الخصوص اجتماعاً طارئاً يوم أمس نظرت فيه في تطورات الجائحة وصعوبة تنظيم هذه التظاهرة في ظل هذا الوضع الجديد.

وأوضحت اللجنة المنظمة في بلاغ خاص بهذا القرار، أنها اتخذته احتراماً واستجابة لتوجيهات السلطات بالولاية، وذلك بطبيعة الحال نتيجة للظرفية الصحية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا.

وأبرز المنظمون للسباق في ذات البلاغ حرصهم على سلامة العدائين المشاركين وعموم المواطنين من تفشى العدوى، خاصة بعد تسجيل ارتفاع عدد حالات الإصابة في الفترة الأخيرة بشكل متزايد في بعض المدن.

وبعد اتخاذ قرار التأجيل، تلتزم اللجنة المنظمة بمواصلة عملها من أجل الإعداد الجيد لهذه التظاهرة الرياضية الترفيهية المتميزة التي تحظى بدعم خاص ومساندة كبيرة من قبل مصالح ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وأكدت اللجنة أنها ستعلن عن موعد جديد لتنظيم السباق، شريطة استقرار الحالة الوبائية بالبلد، مشيرة إلى تعهدها الاتصال بكافة المسجلين في لوائح المشاركة والتواصل معهم بهذا الخصوص.

موضوعات أخرى

17/01/2022 20:00

بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة