الرئيسية > كود سبور > فأومبيونس واعرة مع فرحة كبيرة ديال الجمهور وسط دونور.. الوداد خدا طروفي الشامبيونا الـ22 فتاريخو
04/07/2022 20:00 كود سبور

فأومبيونس واعرة مع فرحة كبيرة ديال الجمهور وسط دونور.. الوداد خدا طروفي الشامبيونا الـ22 فتاريخو

فأومبيونس واعرة مع فرحة كبيرة ديال الجمهور وسط دونور.. الوداد خدا طروفي الشامبيونا الـ22 فتاريخو

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

في أجواء رائعة وسط فرحة كبيرة للأنصار، تسلم فريق الوداد البيضاوي، مساء اليوم الثاني، درع البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي وضيفه الفتح الرباطي، والتي عادت نتيجتها إلى النادي الضيف بهدفين مقابل واحد.

فعلى نغمات الأهازيج الودادية، رفع عميد الفريق الأحمر اللاعب يحيى جبران درع البطولة أمام هتافات زملائه والجماهير، معلنا التتويج الرسمي للفريق، حيث تسلم باقي لاعبي الوداد وطاقمه التقني والإداري ميداليات اللقب فوق منصة أعدت للحفل، وذلك من شخصيات رياضية تقدمهم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس النادي سعيد الناصيري.

وكان الأحمر حسم أمر اللقب الـ22 في تاريخه والثاني تواليا، قبل هذه الدورة الأخيرة، عندما انتزع نقطة كانت كافية لتتويجه رسميا، إثر تعادله مع مولودية وجدة بهدفين مثلهما، على أرضية الملعب الشرفي بالمدينة.

يذكر أم الوداد حقق إنجازا تاريخيا هذا الموسم بحصده لقب عصبة الإبطال الإفريقية ودرع البطولة في ثنائية غير مسبوقة، يطمح الركَراكَي إلى أن يعززها بألقاب أخرى منها كأس العرش وكأس السوبر.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية