الرئيسية > كود سبور > أولمبياكوس شاعل على الكاف بسبب إصابة الدولي المغربي العربي بكورونا و”احتجازو” فالكاميرون
22/11/2020 13:00 كود سبور

أولمبياكوس شاعل على الكاف بسبب إصابة الدولي المغربي العربي بكورونا و”احتجازو” فالكاميرون

أولمبياكوس شاعل على الكاف بسبب إصابة الدولي المغربي العربي بكورونا و”احتجازو” فالكاميرون

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

أولمبياكوس شاعل على «الكاف» بسبب الدولي المغربي العربي. النادي اليوناني بعث بخطاب غاضب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أبدى فيه استيائه لإصابة الثنائي يوسف العربي، لاعب المنتخب الوطني، وأحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب المصري، ب (كورونا) خلال توقف نونبر الدولي.

واتهم أولمبياكوس، وفق ما أكدته تقارير إعلامية، نظيره الاتحاد الإفريقي بعدم تطبيق بروتوكول (فيفا) للإجراءات الاحترازية ضد الفيروس، مما تسبب في إصابة كوكا والعربي، وكذلك إصابة مادي كامارا لاعب غينيا في التوقف الدولي السابق.

وزعم النادي اليوناني أن أحد لاعبيه أقام في غرفة من 4 أفراد خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، دون أن يحدد هويته أو جنسيته.

كما تأسف لاحتجاز يوسف العربي في الكاميرون بعد إصابته بـ (كورونا) بسبب القيود المفروضة على السفر.

وكان مهاجم الأسود فالكاميرون أعلنت انتقال عدوى (كوفيد ـ19) إليه، بعدما جاءت نتيجة التحليل المخبري الذي خضع له في الكاميرون، على هامش مواجهة المنتخب المغربي لإفريقيا الوسطى، ضمن إقصائيات كأس إفريقيا، إيجابية، ليتقرر وضعه في الحجر الصحي في دوالا إلى حين تخلصه من المرض.

موضوعات أخرى

28/11/2020 10:00

رواية جريئة كتخوض فالإسلام والقرآن وانتقدات كلشي نيشان… مولاتها لـ”كود”: مابقيتش قادرة مازال نسكت ومستعدة نموت باش صوتي يوصل.. وخاص نفتحو مجال للتأمل فالدين والمسلمات بان نحركو عقول النائمين