الرئيسية > كود سبور > أوشن قدم مدربين المنتخبات الوطنية وعين النيبت منسق ومريكانية مشرفة على الكرة النسوية
11/02/2020 08:50 كود سبور

أوشن قدم مدربين المنتخبات الوطنية وعين النيبت منسق ومريكانية مشرفة على الكرة النسوية

أوشن قدم مدربين المنتخبات الوطنية وعين النيبت منسق ومريكانية مشرفة على الكرة النسوية

كود سبور//

روبيرت أوشن، المدير التقني للجامعة عين اليوم الاثنين مدربي المنتخبات الوطنية في الندوة الصحافية اللي دارت بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وعين اوشن عميد المنتخب الوطني السابق نور الدين النيبت في منصب منسق بينه وبين مدربي المنتخبات الوطنية والمساهمة في تطوير أداء اللاعبين.

وقدم اوشن كل من المدرب الفرنسي بيرنار سيموندي للإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة وسيساعده في مهامه اللاعب الدولي زكرياء عبوب، فيما وقع اختيار المدير التقني الوطني، بخصوص منتخب أقل من 20 سنة، على البرتغالي جواو أروسو واللاعب المغربي الدولي السابق جمال عليوي مساعدا له.

أما منتخب أقل من 17 سنة فعرف تعيين المدرب سيرجيو بارنياس، وسيكون اللاعب المغربي الدولي السابق بدر القادوري مساعدا للإسباني في مهامه.

وبخصوص المنتخب الوطني أقل من 15 سنة عين اوشن المدرب الوطني طارق مخناس، ويساعده رشيد روكي.

أما في ما يتعلق بالمنتخب المغربي لكرة القدم النسوية فستشرف الأمريكية كيلي ليندسي على كرة القدم النسوية، وستعتمد على مساعدة كل من المدربات فتيحة العسيري وإنصاف هنوق وزينب البروري ونادية جيلايدي، كما ستشرف المدربة لمياء بومهدي على تدريب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة.

موضوعات أخرى

29/03/2020 21:30

الفايك نيوز مزدهر فزمن الحجر الصحي على كورونا بكازا .. مرا قالت لجارتها ان السلطة استعنات بسبوعا حديقة الحيوان لإجبار الناس يگلسو فديرهم.. و بنادم ولا باغي كلشي فابور من الكونيكسيون والكراء والما والضو