الرئيسية > تبركيك > أورلاندو بلوم فرحان بحمل كاتي بيري وأكد أنه بغا يخوي ميريكان ويستقر هو ياها فاستراليا
12/08/2020 05:00 تبركيك

أورلاندو بلوم فرحان بحمل كاتي بيري وأكد أنه بغا يخوي ميريكان ويستقر هو ياها فاستراليا

أورلاندو بلوم فرحان بحمل كاتي بيري وأكد أنه بغا يخوي ميريكان ويستقر هو ياها فاستراليا

وكالات//

كشف الممثل العالمي أورلاندو بلوم البالغ من العمر 43 عامًا عن مخططاته ما بعد إنجاب طفله الأول من المغنية العالمية “كاتي بيري”، خلال مقابلة حصرية مع موقع “نيوز كورب” أجراها مؤخرًا.

وقال بلوم إنه في غاية الحماسة لكونه سيصبح أبًا للمرة الثانية؛ إذ لديه طفل عمره 9 سنوات يُدعى “فلين كريستوفر” أنجبه من زوجته السّابقة عارضة الأزياء العالمية “ميرندا كير”.

أما عن مخططاته مع كاتي ما بعد الإنجاب، فذكر أنهما لا ينويان العيش في أمريكا، بل أفصح بأنهما ينويان الانتقال للعيش في أستراليا، وعلق الفنان: “بما أننا على وشك إنجاب طفل إلى العالم، وأعتقد أن الجميع يستكشفون كل الأفكار، بالتأكيد لن أستبعد أستراليا، ستكون بالتأكيد في قائمة الأشياء المفضلة لي. إذا حصلنا على إجازة مدفوعة.”وأضاف قائلًا: “إنه لأمرٌ رائع أن أكون أبًا لمرة أخرى، لي أنا ولكاتي”.

وعلى صعيدٍ مُختلف، أعلن الاثنان أنهما ينويان إقامة حفل زفافهما في عام 2020، وذلك عندما تقدّم أورلاندو لخطبة كاتي في يوم الفالنتين من عام 2019، حيث عرض الزواج عليها بتقديم خاتمٍ ألماسيّ باهظ على شكل زهرة بتوقيع مُصمم المجوهرات “نيل لاين” بلغ سعره 5 ملايين دولار.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور