الرئيسية > الزين والحداكة > أوبرا وينفري: حواري مع الأمير هاري ومراتو ميكَان هو الأفضل فمسيرتي
01/03/2021 01:00 الزين والحداكة

أوبرا وينفري: حواري مع الأمير هاري ومراتو ميكَان هو الأفضل فمسيرتي

أوبرا وينفري: حواري مع الأمير هاري ومراتو ميكَان هو الأفضل فمسيرتي

وكالات//

أدلت الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، باعتراف مثير بشأن كواليس حوارها المنتظر إذاعته، والذي أجرته مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، ويعد الأول لهما بعد تخلليهما عن صفتهما الملكية.

وكشفت مقدمة البرامج، غايل كينغ، الصديقة المقربة لأوبرا أن الأخيرة أخبرتها أن لقائها التلفزيوني مع هاري وميغان، والذي سيذاع في 7 مارس المقبل هو أفضل مقابلة لها في مشوارها الإعلامي الطويل، بحسب مجلة “بيبول” الأمريكي.

وتابعت كينغ (66 عاما) لمشاهديها: “نريد أن نذكركم أن هاري وميغان يتحدثان إلى أوبرا، إنها أول مقابلة إذاعية كبيرة بينهما منذ تخليهما عن واجباتهما الملكية الكبرى، ولقد سمعت من مصادر موثوقة نقلا عن أوبرا شخصيا أنها أفضل مقابلة أجرتها على الإطلاق”.

وعبرت غايل كينغ عن فضولها بشأن ما ستتضمنه المقابلة المنتظرة، وتابعت: “أعتقد أنها تحمل شيئا”.

وستبدأ مقابلة أوبرا وينفري مع ميغان ماركل، التي ستتحدث عن “كل شيء بداية من الدخول إلى الحياة كعمل ملكي، والزواج والأمومة، والعمل الخيري، إلى كيفية تعاملها مع الحياة تحت ضغط جماهيري مكثف”، بحسب بيان من شبكة “سي بي إس”.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح