كود //////

أظهر مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا اللحظات الأخيرة قبل مقتل شابين كانا تحت تأثير الكحول بحادث سيارة.

وذكرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية أن كيلي كارفورد (20 عاما) كان يقود السيارة بسرعة تجاوزت 90 ميلا في الساعة، وذلك على أحد الطرقات الريفية بإمارة ويلز، فيما تكفل صديقه مايكل أوين (21 عاما) بتصوير هذه المغامرة المجنونة التي انتهت بمقتلهما.

ويظهر مقطع الفيديو الصديقين وهما في حالة نشوة، بعد أن تناولا كمية كبيرة من المشروبات الكحولية، وراح مايكل يحرض صديقه كيلي ليقود بسرعة كبيرة، قبل أن يطلب منه الإبطاء بعد أن تجاوزت سرعته 90 ميلا في الساعة.

وأشار تقرير الشرطة إلى أن كايلي الذي كان يقود بلا رخصة فقد السيطرة على السيارة، واصطدم بجدار كنيسة، مما أسفر عن مقتله هو وصديقه مايكل على الفور، صباح يوم 12 أبريل الماضي.

وتقول السيدة كيت والدة كيلي إنها وافقت على نشر مقطع الفيديو، ليكون عبرة لباقي الشباب ويمنعهم من الوقوع في نفس الخطيئة، وأكدت في نفس الوقت أنها تلقي اللوم على كل من ابنها وصديقه اللذين اتخذا قرارات أدت إلى مقتلهما في تلك اللية.

وأضافت السيدة كيت بعد الحادثة: “نحن نربي أبناءنا ونعلمهم الصواب من الخطأ منذ الصغر، ونقدم لهم النصيحة والإرشاد على أمل أن يستمعوا إلينا، وعندما يكبرون لا يسعنا سوى أن نتمنى لهم أن يتخذوا القرارات الصحيحة”.

https://www.youtube.com/watch?v=K39N4PvKQxc